![]() |
رد: قيّم نفسك نحوياً •» بالإعراب أو التشكيل «•
|
رد: قيّم نفسك نحوياً •» بالإعراب أو التشكيل «•
( وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ جَاءُوكَ فَاسْتَغْفَرُوا اللَّهَ )
من شعر احمد مطر : فأجاب معلمنا حزنا و انساب الدمع بعفوية قد أنسوكم كل التاريخ وكل القيم العلوية |
رد: قيّم نفسك نحوياً •» بالإعراب أو التشكيل «•
.
// يعطيكُم آلف عاآفية :) ظلموا : فعل ماضٍ مبني على الضم لإتصاله بواو الجماعة و الواو ضمير متصل مبني في محل رفع فاعل جاءُوك : نفس إعراب { ظلموا } و الكاف ضمير متصل مبني في محل نصب مفعول به أجاب : فعل ماضٍ مبني على الفتح أنسوكم : نفس إعراب { جاءُوك } و الميم للجمع |
رد: قيّم نفسك نحوياً •» بالإعراب أو التشكيل «•
اسامة جاوب و حط عينة جديدة :)
إعراب الملون بالاسود أنت الذي حنّ الجمـــــادُ لعطفه ******* وشكا لك الحيــــــوان يوم رئاك والجذع يسمعُ بالحنــــين أنينه ******* وبكاؤه شوقـــــــــــاً إلى لقيـــاك ماذا يزيـــــــــدك مدحنا وثناؤنا ******* والله بالقرآن قد زكـــــــــــــــــاك |
رد: قيّم نفسك نحوياً •» بالإعراب أو التشكيل «•
حنّ : فعلٌ ماضٍ مبني على الفتح شكا : فعلٌ ماضٍ مبني على السكون المقدر على الألف زكاك : فعلٌ ماضٍ مبني على السكون المقدر على الألف و الكاف ضمير في محل نصب مفعُول |
رد: قيّم نفسك نحوياً •» بالإعراب أو التشكيل «•
السؤال ؟!
|
رد: قيّم نفسك نحوياً •» بالإعراب أو التشكيل «•
بضل أنسى :$ طيب أعرب يا مُعرب الأفعال الماضية في الجملة الآتية : وضعت أم المشاكل جملاً للإعراب ، فأجاب عنها أسامة ، فنسِي أسامة وضع جملِ جديدة لتُعرب ، فتذكر و وضع و من ثم إعتمد ، ههههههههههههههه زهقنا من الماضي :@ يلا يا وحيدة بدنا درس جديد ! |
رد: قيّم نفسك نحوياً •» بالإعراب أو التشكيل «•
اقتباس:
.. يعطيكم العافية دمعة وأسامة ^* ما شاء الله عليكم والله ,, بكرا ان شاء الله بينزل درس جديد يا أسامة :) ^^ |
رد: قيّم نفسك نحوياً •» بالإعراب أو التشكيل «•
بضل أنسى :$ مبني على الفتح المقدر للتعذر
طيب أعرب يا مُعرب الأفعال الماضية في الجملة الآتية : وضعت أم المشاكل جملاً للإعراب ، مبني على الفتح و التاء للتأنيت فأجاب عنها أسامة ، نفس (وضع ) فنسِي أسامة وضع جملِ جديدة لتُعرب ، مبني على الفتح الظاهر فتذكر و وضع و من ثم إعتمد ، نفس اللي فوق ههههههههههههههه زهقنا من الماضي :@ يلا يا وحيدة بدنا درس جديد ! نفس اللي فوق و نا ضمير متصل في محل رفع فاعل ............................... و ختمنا درس الفعل الماضي الذي حدث و انتهي بدعاء دعوناه اللهم انا نستودعك ما فهمنا و ما حفظنا فرده لنا وقت الحاجة ~ |
رد: قيّم نفسك نحوياً •» بالإعراب أو التشكيل «•
الناس جاوبت ..
بس سهلين الأسئلة .. |
| الساعة الآن 09:14 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas