Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - {{ إِهْدَآء خَـآصْ // ثَوبْ الفَرَحْ زَآدْ الحَلآ بِطَلِتهَـآ ❤
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   مَملَكـة الــنوآعـِـــــــمْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   {{ إِهْدَآء خَـآصْ // ثَوبْ الفَرَحْ زَآدْ الحَلآ بِطَلِتهَـآ ❤ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=124697)

PaLeSt!Ne SouL 02-14-2011 11:03 PM

رد: {{ إِهْدَآء خَـآصْ // ثَوبْ الفَرَحْ زَآدْ الحَلآ بِطَلِتهَـآ ❤
 
أمل و نانا طيرو من هان

الموضوع مش الكن اصلا


انتو خبطوا و خلصتوا >>>خطبتوا

هاد الموضوع ليشجع الآنسات انه يتزوجواا


أسراء زوووئك بيجنن يا عسل

و الموضوع كتير حلو تنسيقه

تسلمي يا سكره

و الله يتمم للعرايس ع خير

~][وحيدة القمر][~ 02-14-2011 11:22 PM

رد: {{ إِهْدَآء خَـآصْ // ثَوبْ الفَرَحْ زَآدْ الحَلآ بِطَلِتهَـآ ❤
 
إسراااااءوو يا عيني شو حلوين اختياراتك والله !!

يعني كنت حابة اشوف شو في موديلات بالسوق وانتي جبتيهم ووفرتي عليي عنااء وخاصة انو ذوقك لا يُعلى عليه والله =)

حبيبة قلبي سوسو

إفرح فيكي يا رب وشوفك أسعد البنات *^ وأزغردلك بنفسي ونزلها ع المنتدى هههههه

تسلميلي والله انك زوء وأحلى من هيك ما في

3>

§عاشقة غزة§ 02-14-2011 11:36 PM

رد: {{ إِهْدَآء خَـآصْ // ثَوبْ الفَرَحْ زَآدْ الحَلآ بِطَلِتهَـآ ❤
 
روووووووووووووووووووعة
ومبروك لعرايسنا الحلوين
يسلملي الذوق انا
ذوق راقي
تسلم ايديك

sofy 02-14-2011 11:37 PM

رد: {{ إِهْدَآء خَـآصْ // ثَوبْ الفَرَحْ زَآدْ الحَلآ بِطَلِتهَـآ ❤
 
؛؛


؛


ياَ عينيِ , شو ُ هآد كلو ُ

معنآتو يلـا يا صبآيآ ْ الي مشْ مخطوبينْ ومشْ مقبلينْ على الْزوآجْ

روحوآ دبروآ شي وآحدْ , وبعدينْ بنقي من تآعونْ إسرآء ْ

مشآء الله تبآركْ الرحمنْ ,

أحلى ْ عرآيس ْ والله ْ ,

ربنـآ يهنيكمْ آجينْ آند آجين ْ ,

زووء يا إسرآء القمرْ ,

ما ننحرمْ منكْ حبيبتيِ

:)

روزي 02-14-2011 11:45 PM

رد: {{ إِهْدَآء خَـآصْ // ثَوبْ الفَرَحْ زَآدْ الحَلآ بِطَلِتهَـآ ❤
 
كتير حلويين يسلمو الديات بجد كتير زوق
وعجبني كم شغلة
ان شاء الله بنفرح فيكي يارب قريب
بصراحة المشاعر لاتوف في هيك مناسبات
الف مبارك لجميع عروسات المنتدى
ربنا يتمم الهم على خير يارب
http://rooosana.ps/Down.php?d=bA1E

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...030035jLCt.jpg

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...0300354PEV.jpg

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...030035flaZ.jpg

Maram .. ~ 02-15-2011 02:27 PM

رد: {{ إِهْدَآء خَـآصْ // ثَوبْ الفَرَحْ زَآدْ الحَلآ بِطَلِتهَـآ ❤
 
وآو ،،

روووعة بجد !

زوء والله يآ ام السـوس

الف مُبـآرك لإلكم صبآيآ 3>

إيمـان 02-15-2011 02:37 PM

رد: {{ إِهْدَآء خَـآصْ // ثَوبْ الفَرَحْ زَآدْ الحَلآ بِطَلِتهَـآ ❤
 
ياعيني :ShababSmile237:

في عروسه جديده جايه ع الطرق :ShababSmile109:

مبارك يا عروسات وبدكم تعزموني ع عراسكم ولا بتعرفو طبعا مفيش مجال بطخ ع طول


:ShababSmile226:

ززووء سوستي :ShababSmile109:

مآهينآز 02-15-2011 10:49 PM

رد: {{ إِهْدَآء خَـآصْ // ثَوبْ الفَرَحْ زَآدْ الحَلآ بِطَلِتهَـآ ❤
 

اَلله ..!
حبيبة قلبيّ يا إسـراء
اَلله يكرمك ، وَ لا يحرمنا مِنك يا عسل
وَ عُقبال يا رب ما نفرح بيكِ بِ عريس يمليّ عنيكِ ويرضي ربنا عليكِ

حبيبة قلبى وَ الله
طول عمرك زوقك خطير وَ بيجنن
كُله بيجنن على الأخر وَ الله .. وعجبني أغلبهم

ما أتحرمش مِنك يا قمرة
وَ تسلميلي إنك أتذكرتيني - الله يرضي عنك يا رب

/

وَ مبارك عليكُن باقي العروسات
ننوش وأمولة وأيوش ^^


روءة http://rooosana.ps/Down.php?d=d902

إسراء الفلسطينية 02-15-2011 11:05 PM

رد: {{ إِهْدَآء خَـآصْ // ثَوبْ الفَرَحْ زَآدْ الحَلآ بِطَلِتهَـآ ❤
 
حبيبـــآآآتي :ShababSmile223:

يخليلي يآآآكن

كتير مبسووووطة فيكن والله http://shabab.ps/vb/images/ehdaa_smilies/+Rosi+.gif

رآجعة رد عليكن وحدة وحدة :ShababSmile116:

sadness eyes 02-16-2011 04:46 PM

رد: {{ إِهْدَآء خَـآصْ // ثَوبْ الفَرَحْ زَآدْ الحَلآ بِطَلِتهَـآ ❤
 
+/+

روعه كتير الموضوع ، مزوءه اسراء

يسلمو ايديكي يارب وعئبال مانفرح فيكي :)

ومبروك للصبايا الله يتمملكم عاخير وتكون جيزه الدهر ~

^^


الساعة الآن 04:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas