Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=68942)

HaDoOoL 06-26-2008 10:47 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
كمااان جزء..
الي بعدي..
شو قاعد/ه بتعمل/ي هلآ؟؟

Maram .. ~ 06-26-2008 11:04 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بسمع أناشيد و بتجول بالمنتدى..

طيب..

كيف الإجازة معك؟؟؟

جرحٌ بملامح انسان 06-26-2008 11:54 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ما صارلهـا مبلشة يومين ..

ما حسيت فيهـا لسه ..

بس أهــم شي انس طلعت من جو الزفت الامتحانات ..


اللي بعدي

كيفــكـ ^,^؟؟

HaDoOoL 06-26-2008 12:08 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ههههههه..سؤال حلو..
تمام الحمدلله..
الي بعدي..
وين ناوي/ة تطلع/ي اليوم؟؟

روان فلسطين 06-26-2008 12:23 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ع الخزامى منتزه حلو كتير
نكست سيم

Anonymous Gril 06-26-2008 12:29 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ولا مكان و ما تجيبيلي سيرة الطلعة...


شو عملت/ي أوّل ما صحيت/ي من النوم اليوم ؟؟؟؟.

سووما 06-26-2008 05:41 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بسمع اغاني مو حزينه تكون بجد معبره عن ما في داخلنا من فرح

الدكتور امير 06-26-2008 06:55 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
طلعت على المستشفى مباشرة لانو الاسعاف كان صوتها معبي الحارة و في الآخر المريض مات

مو مهم

سؤالي :

كم مرة ندمت على عمل عملته في حياتك ؟

روان فلسطين 06-26-2008 07:34 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
كتيييييييييييير بس يعني مو مسائل حياه او موت
نكست
سيم

الدكتور امير 06-26-2008 07:53 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مرة واحدة

سؤالي :

كيف تنظر الى الحياة ؟

بنت الشام .. 06-26-2008 10:41 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
صعبة .... مو اي واحد عايش متهني فيها ....

نكست ... نفس السؤال (( عجبني *_* ))

HaDoOoL 06-27-2008 12:16 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
انها شي مابيسوى انو الواحد يزعل او يدايق منها...يضل مبسووط ع الاخر ..بس طبعاع هاده شي صعب الواحد يضل مبسوط..
الي بعدي نفسوو...

blue-girl 06-27-2008 01:54 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
انها لزم نعشعا في كل الحلات حزن فرح و كل الاوان و الشطاره انك ما توقع في حفر هاي الحياه

و ازا وقعت تقدر تقوم و ما تتطلع ع الحفره دايما او تضلك خايف من الحفر

للبعدي ..

شو الفايده من المنتدى ؟

الدكتور امير 06-27-2008 03:31 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
يعني هيك مواضيع نقاشات

و مداقرات بين الشباب و البنات

سؤالي :
ما وجهة نظرك في الاعضاء بشكل عام ( يعني نايمين و ما في ردود ) ؟

smile_4_arwa 06-27-2008 07:02 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ممممممممممممم
مو فاهمة السؤال
يمكن اللي بعدب يفهمه
^^

Anonymous Gril 06-27-2008 07:25 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الصراحة نفسي أفجّر فيهم صواريخ وقنابل لأنه ما في نشاط فياعة أو شوية حركة...

يعني لازم إنهم يتنشطوا شوي مش يناموا ...

نفسووووو...

الساطعة 06-27-2008 07:48 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ما بعرف الاعضاء منيح لساتني ....


شو رأيك بلفاس بووك ....؟؟؟؟

Arabian girl 06-28-2008 04:28 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مفيد ومضر بنفس الوقت
اللي بعدي شو رايك بالقتاه قوية الشخصية؟؟؟

Anonymous Gril 07-01-2008 12:50 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
رائعة وبتعجبني ، ومميّزة عن غيرها من البنات...


أصلاً أنا
قوية الشخصية...ههه..



مين أكتر عضو (ة) ضايقك (تك) في المنتدى ؟؟؟؟؟

روان فلسطين 07-01-2008 01:09 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
كلهم ههههههههههههههه
لا بمزح
في واحد اسمه امير الضلال كان بايخ دايما يحط ايميلات واعلانات لمنتديات تانيه وكان يجلطني
نكست
سيم

Anonymous Gril 07-01-2008 02:00 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
هما اتنين بس أبو السماسم وخالد الورد ههههههههههه لا والله بمزح لحد الآن محدش ضايقني...


نفسووووووووو

HaDoOoL 07-01-2008 08:34 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لهلآ بس واحد ومابدي اقول مين هو..حراام
الي بعدي..
(مين اكتر واحد زنخ بالمنتدى)؟؟

AnGeLa 07-02-2008 01:33 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
هههههههههههههه

خليه سر :icon11: عالعموم الزنخ بعرف حالو اكيد ..

شو اكتر موقف محرج تعرضت الو بحياتك ؟

محمود 07-02-2008 01:45 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
..{ انـك تسعـى للخير مع غيــر أهل الخير وقتهـا بعتبروه موقف محرج } ..

شـو رايك بالتصنــع ..

~ | Mazaj 07-02-2008 01:55 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ممممم ..

ما بعرف ,, ما كونت رأي لسا

شو رأيك / ي بامتحانات توجيهي تاعت السنة ^^

محمود 07-02-2008 02:06 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
{ امتحانات توجيهي السنة حلوين }

صح الإدارة والفيزيا كانت صعبة شوية ..

بس برده أحسن من اي سنة غيرها ..

والله يوفق الجميــع ،،

..

شو رآيك / بإني احط صفحة توجيهي السنة عنا بشباب ؟ ..

~ | Mazaj 07-02-2008 02:14 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لا ما تحطهــا ^^

شـو رأيـك بفتح الألعـاب ..؟؟

محمود 07-02-2008 02:18 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
{ ههه ما تخافي رح تجيبي علامة حلوة ترفع الراس }

يعني نحطـها واحنا مو خايفين ^_* ،،

مممممممم فتح الألعاب حاليا ً شوية بده اجراءات بتعيين مشرف صارم الــه ..

مشان هيك بس نلاقي هالمشرف الي بقدر يحافظ ع سمعه المكان ..

بنفتــح القسم ..



شو رايــك / بوجـبــة العشااء ؟؟

~ | Mazaj 07-02-2008 02:26 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مممممم ,,

لزيزة لما تكون شي بينحب ..

شو رأيك بسوء الظن ؟؟

محمود 07-02-2008 02:30 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
{ .. صعب كثير ..}

وأكثــر شي بكرهــه بعد الكزب ، وهوي سبب كل المشاكل ..

نفســه ..

~ | Mazaj 07-02-2008 02:38 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ما كتير بحبو

بس اغلب تفكيري ما بيكون سوء ظن ..

لانو تقريبا بكون متأكدة من نوايا يلي كم بحكي معو ..

شو رأيـك بالتهدئة ؟

محمود 07-02-2008 02:41 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مجبروين عليها ، ومحتاجينها أكثر من اليهود ..

ان شاء الله بتستمر وبتكون محل اصلاح ..

نفســو ^_^

ابنة الشتات 07-02-2008 03:49 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
رأي من رأيك

خلي كرب هالناس تنفرج شوي

وخلي المقاومة يطورو حالهم بهاي الفترة


بس كمان اليهود في براسهم موال

يعني تهدئة مع فلسطين

واسرى مع لبنان

في ان بالموضوع ^_^

ولا شو رايكم ؟

Abu Shadi 07-02-2008 04:17 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود (المشاركة 924521)
{ ههه ما تخافي رح تجيبي علامة حلوة ترفع الراس }

يعني نحطـها واحنا مو خايفين ^_* ،،

مممممممم فتح الألعاب حاليا ً شوية بده اجراءات بتعيين مشرف صارم الــه ..

مشان هيك بس نلاقي هالمشرف الي بقدر يحافظ ع سمعه المكان ..

بنفتــح القسم ..



شو رايــك / بوجـبــة العشااء ؟؟



انتا تخيل انو ابو شـــادي (أنـــا) مـــاســك قــسم الألــعاب تخـــيل

كل مشـــاركة الك ولــفجـــر ححــدفها حظر عليكم ممنوع تدخلوه

هههههههههه

Abu Shadi 07-02-2008 04:21 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
والله بالنسبة لتهدئة وبنسبة للموال اختي

اليهود عمروهم ما عملو شي الا يكون بصب بصالحهم

يعني مو من فراغ وكل هالرقصة الها طبال

وتسالونيش من وين هالمثل اهو كلام وطلع مني

ههههههههههه

بس بصراحة انا مبسوط انو في تهدئة وانو البلد حتفتح الساعة 7 مع المدارس وتسكر الساعة12

سوبر ماركت صار المعبر

وطبعا احنا محتاجينها زي ما قال محمود اكثر من اليهود وخاصة انا اكثر شي

قولو يا رب تنفرج وربنا بفرجها

شــو رأيـــك بفـــكرة مــوبايــلك في سبيـــل دعـــوتــك إلـــى اللـــه؟

ابنة الشتات 07-02-2008 04:36 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
يااارب يفرجها عنكم يا الله ^_^

أكيد فكرة بتجنن :)
ولا احلى من هيك اساسا

الحمد لله الي في ناس متل نانا بيشغلها الدين بكل وقت

ومتلنا كلنا كمان الي اشتركنا
والي رح يعملو فور وورد للمسجات

ان شاء الله بميزان حسناتنا جميعا

نفسو^_^

Abu Shadi 07-02-2008 04:45 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بصــراحــــة فــكـرة رائـــعة

وأعجــبـــتـــنــي كثـــير

وحابب انها تنجح وتستمر

وبستنا بدايتها بكل صبر

طيب

نيجي لسؤالنا

شو رأيــك بأخـــر أوضـــاع المنتــدى بشـــكل العــام وشو نظرتك لتغيــرو؟

ابنة الشتات 07-02-2008 04:53 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
والله الحمد لله المنتدى من احسن لاحسن

هي في مشروع لآلئ الجنان ^_^

وزماان ما صار طوشة << بدون حسد يعني الله يبعد المشاكل
هههههههههههه

وهي كمااان عملوو اشياء للصيفية ^_^


وبانظار تغير الستايل بس يااارب قبل ما اسافر مشان اشووفه (واااااء)

وبس ^_^

الي بعدي نفسو برضو ما في براسي سؤال :)

Abu Shadi 07-02-2008 05:24 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
والله بدو اصلاح يعني بدو تغير نيلوك

وتغير اعضاء وتغير مشرفين ههههههههه

وتغير محمود مطر من مدير يصير بواب على الموقع

هههههههه عادي يعني

لا بصراحة المنتدى بدو اشوية اهتمام وتزبيط

مو من الادارة من الاعضاء نفسهم

وبالنسبة للاستايل بدو تغير حيكون تغير جو على الاعضاء

بعدين حركة الملل والعادة هاي بدها تغير

وتصليح يعني ما بدنا نظل نفس الروتين نفوت نشارك ونطلع

بدنا شي جديد يعني كل عضو المفروض يحاول يخترع ويبدع من حالو

وبهيك بنرج لجو منتدى زمان حلو عفكرة منتدى زمان كنت عضو فيه ههههههههه

طيب انا فضيو الاسئلة
ظلك عيدي السؤال الي بسالو

اصحك تعيدي السؤال الي بسألو بطخك

شو نــظرتــك العـــامة للأوضــاع السياسيـة والإقتصــادية بغزة ؟ولو انتــا مكــان اسمــاعيل هنيــة وابــو مــازن شو حيكون قرارك لحل الازمة السيــاسية والاقتصادية ؟؟

Anonymous Gril 07-02-2008 04:22 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
نــظرتــك العـــامة للأوضــاع السياسيـة والإقتصــادية بغزة ؟

نظرتي... الأوضاع الاقتصادبة إنها لازم تتغير لأنها مش ولا بد...مش منيحة..

الأوضاع السياسية ....مليش كلام بفهمش بالسياسة كتير..


ولو انتــا مكــان اسمــاعيل هنيــة وابــو مــازن شو حيكون قرارك لحل الازمة السيــاسية والاقتصادية ؟؟

إنه نبقى ايد وحدة و نساعد بعض ضد إسرائيل..


الساعة الآن 06:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas