![]() |
|
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
كمااان جزء..
الي بعدي.. شو قاعد/ه بتعمل/ي هلآ؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بسمع أناشيد و بتجول بالمنتدى..
طيب.. كيف الإجازة معك؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ما صارلهـا مبلشة يومين ..
ما حسيت فيهـا لسه .. بس أهــم شي انس طلعت من جو الزفت الامتحانات .. اللي بعدي كيفــكـ ^,^؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ههههههه..سؤال حلو..
تمام الحمدلله.. الي بعدي.. وين ناوي/ة تطلع/ي اليوم؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ع الخزامى منتزه حلو كتير
نكست سيم |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ولا مكان و ما تجيبيلي سيرة الطلعة...
شو عملت/ي أوّل ما صحيت/ي من النوم اليوم ؟؟؟؟. |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بسمع اغاني مو حزينه تكون بجد معبره عن ما في داخلنا من فرح
|
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
طلعت على المستشفى مباشرة لانو الاسعاف كان صوتها معبي الحارة و في الآخر المريض مات
مو مهم سؤالي : كم مرة ندمت على عمل عملته في حياتك ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
كتيييييييييييير بس يعني مو مسائل حياه او موت
نكست سيم |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مرة واحدة
سؤالي : كيف تنظر الى الحياة ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
صعبة .... مو اي واحد عايش متهني فيها ....
نكست ... نفس السؤال (( عجبني *_* )) |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
انها شي مابيسوى انو الواحد يزعل او يدايق منها...يضل مبسووط ع الاخر ..بس طبعاع هاده شي صعب الواحد يضل مبسوط..
الي بعدي نفسوو... |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
انها لزم نعشعا في كل الحلات حزن فرح و كل الاوان و الشطاره انك ما توقع في حفر هاي الحياه
و ازا وقعت تقدر تقوم و ما تتطلع ع الحفره دايما او تضلك خايف من الحفر للبعدي .. شو الفايده من المنتدى ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
يعني هيك مواضيع نقاشات
و مداقرات بين الشباب و البنات سؤالي : ما وجهة نظرك في الاعضاء بشكل عام ( يعني نايمين و ما في ردود ) ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ممممممممممممم
مو فاهمة السؤال يمكن اللي بعدب يفهمه ^^ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الصراحة نفسي أفجّر فيهم صواريخ وقنابل لأنه ما في نشاط فياعة أو شوية حركة...
يعني لازم إنهم يتنشطوا شوي مش يناموا ... نفسووووو... |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ما بعرف الاعضاء منيح لساتني ....
شو رأيك بلفاس بووك ....؟؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مفيد ومضر بنفس الوقت
اللي بعدي شو رايك بالقتاه قوية الشخصية؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
رائعة وبتعجبني ، ومميّزة عن غيرها من البنات...
أصلاً أنا قوية الشخصية...ههه.. مين أكتر عضو (ة) ضايقك (تك) في المنتدى ؟؟؟؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
كلهم ههههههههههههههه
لا بمزح في واحد اسمه امير الضلال كان بايخ دايما يحط ايميلات واعلانات لمنتديات تانيه وكان يجلطني نكست سيم |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هما اتنين بس أبو السماسم وخالد الورد ههههههههههه لا والله بمزح لحد الآن محدش ضايقني...
نفسووووووووو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لهلآ بس واحد ومابدي اقول مين هو..حراام
الي بعدي.. (مين اكتر واحد زنخ بالمنتدى)؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هههههههههههههه
خليه سر :icon11: عالعموم الزنخ بعرف حالو اكيد .. شو اكتر موقف محرج تعرضت الو بحياتك ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
..{ انـك تسعـى للخير مع غيــر أهل الخير وقتهـا بعتبروه موقف محرج } ..
شـو رايك بالتصنــع .. |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ممممم .. ما بعرف ,, ما كونت رأي لسا شو رأيك / ي بامتحانات توجيهي تاعت السنة ^^ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
{ امتحانات توجيهي السنة حلوين }
صح الإدارة والفيزيا كانت صعبة شوية .. بس برده أحسن من اي سنة غيرها .. والله يوفق الجميــع ،، .. شو رآيك / بإني احط صفحة توجيهي السنة عنا بشباب ؟ .. |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لا ما تحطهــا ^^ شـو رأيـك بفتح الألعـاب ..؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
{ ههه ما تخافي رح تجيبي علامة حلوة ترفع الراس } يعني نحطـها واحنا مو خايفين ^_* ،، مممممممم فتح الألعاب حاليا ً شوية بده اجراءات بتعيين مشرف صارم الــه .. مشان هيك بس نلاقي هالمشرف الي بقدر يحافظ ع سمعه المكان .. بنفتــح القسم .. شو رايــك / بوجـبــة العشااء ؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مممممم ,, لزيزة لما تكون شي بينحب .. شو رأيك بسوء الظن ؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
{ .. صعب كثير ..} وأكثــر شي بكرهــه بعد الكزب ، وهوي سبب كل المشاكل .. نفســه .. |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ما كتير بحبو بس اغلب تفكيري ما بيكون سوء ظن .. لانو تقريبا بكون متأكدة من نوايا يلي كم بحكي معو .. شو رأيـك بالتهدئة ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مجبروين عليها ، ومحتاجينها أكثر من اليهود .. ان شاء الله بتستمر وبتكون محل اصلاح .. نفســو ^_^ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
رأي من رأيك
خلي كرب هالناس تنفرج شوي وخلي المقاومة يطورو حالهم بهاي الفترة بس كمان اليهود في براسهم موال يعني تهدئة مع فلسطين واسرى مع لبنان في ان بالموضوع ^_^ ولا شو رايكم ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اقتباس:
انتا تخيل انو ابو شـــادي (أنـــا) مـــاســك قــسم الألــعاب تخـــيل كل مشـــاركة الك ولــفجـــر ححــدفها حظر عليكم ممنوع تدخلوه هههههههههه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
والله بالنسبة لتهدئة وبنسبة للموال اختي
اليهود عمروهم ما عملو شي الا يكون بصب بصالحهم يعني مو من فراغ وكل هالرقصة الها طبال وتسالونيش من وين هالمثل اهو كلام وطلع مني ههههههههههه بس بصراحة انا مبسوط انو في تهدئة وانو البلد حتفتح الساعة 7 مع المدارس وتسكر الساعة12 سوبر ماركت صار المعبر وطبعا احنا محتاجينها زي ما قال محمود اكثر من اليهود وخاصة انا اكثر شي قولو يا رب تنفرج وربنا بفرجها شــو رأيـــك بفـــكرة مــوبايــلك في سبيـــل دعـــوتــك إلـــى اللـــه؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
يااارب يفرجها عنكم يا الله ^_^
أكيد فكرة بتجنن :) ولا احلى من هيك اساسا الحمد لله الي في ناس متل نانا بيشغلها الدين بكل وقت ومتلنا كلنا كمان الي اشتركنا والي رح يعملو فور وورد للمسجات ان شاء الله بميزان حسناتنا جميعا نفسو^_^ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بصــراحــــة فــكـرة رائـــعة
وأعجــبـــتـــنــي كثـــير وحابب انها تنجح وتستمر وبستنا بدايتها بكل صبر طيب نيجي لسؤالنا شو رأيــك بأخـــر أوضـــاع المنتــدى بشـــكل العــام وشو نظرتك لتغيــرو؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
والله الحمد لله المنتدى من احسن لاحسن هي في مشروع لآلئ الجنان ^_^ وزماان ما صار طوشة << بدون حسد يعني الله يبعد المشاكل هههههههههههه وهي كمااان عملوو اشياء للصيفية ^_^ وبانظار تغير الستايل بس يااارب قبل ما اسافر مشان اشووفه (واااااء) وبس ^_^ الي بعدي نفسو برضو ما في براسي سؤال :) |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
والله بدو اصلاح يعني بدو تغير نيلوك
وتغير اعضاء وتغير مشرفين ههههههههه وتغير محمود مطر من مدير يصير بواب على الموقع هههههههه عادي يعني لا بصراحة المنتدى بدو اشوية اهتمام وتزبيط مو من الادارة من الاعضاء نفسهم وبالنسبة للاستايل بدو تغير حيكون تغير جو على الاعضاء بعدين حركة الملل والعادة هاي بدها تغير وتصليح يعني ما بدنا نظل نفس الروتين نفوت نشارك ونطلع بدنا شي جديد يعني كل عضو المفروض يحاول يخترع ويبدع من حالو وبهيك بنرج لجو منتدى زمان حلو عفكرة منتدى زمان كنت عضو فيه ههههههههه طيب انا فضيو الاسئلة ظلك عيدي السؤال الي بسالو اصحك تعيدي السؤال الي بسألو بطخك شو نــظرتــك العـــامة للأوضــاع السياسيـة والإقتصــادية بغزة ؟ولو انتــا مكــان اسمــاعيل هنيــة وابــو مــازن شو حيكون قرارك لحل الازمة السيــاسية والاقتصادية ؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
نــظرتــك العـــامة للأوضــاع السياسيـة والإقتصــادية بغزة ؟
نظرتي... الأوضاع الاقتصادبة إنها لازم تتغير لأنها مش ولا بد...مش منيحة.. الأوضاع السياسية ....مليش كلام بفهمش بالسياسة كتير.. ولو انتــا مكــان اسمــاعيل هنيــة وابــو مــازن شو حيكون قرارك لحل الازمة السيــاسية والاقتصادية ؟؟ إنه نبقى ايد وحدة و نساعد بعض ضد إسرائيل.. |
| الساعة الآن 06:40 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas