Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=68942)

Anonymous Gril 06-20-2008 06:25 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بموووت في الكنافة النابلسية..

للي بعدي نفسووووووو.

Abu Shadi 06-20-2008 06:28 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بمووووووووووووت بالكنافة النابلسية

طيبة كثير كثير كثير لزيزة وهي سخنة

الي بعدي شو الدنيا بتعني الك؟

Dont Ask Why 06-20-2008 06:43 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ولاشي

للبعدي نفسو

ღ حورية فلسطين ღ 06-20-2008 07:19 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
كل شي

الدنيا حلوة ودايما حلوة وكل مالها بتحلى بنظري أكتر وأكتر

لأنها عن جد حلوة

بس مصيرنا بالآخر كلنا ننحرم منها ^^

اللي بعدي نفسو

فلسطينيه والراس مرفوع 06-20-2008 08:01 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الدنيا.....

حلوة للي بدو اياها وبشوفها حلوة

واكيد ولا شي للي ما بدو اياها وما بشوفها حلوة

انا شايفتها حلوة وعايشتها على انها اتكون دنيي حلوي

بس في دايما اشياء بتنغص على الحياة

وبتقلبها عكس ما بدي اياها اتكون

للبعدي نفسه
^.^

الدكتور امير 06-20-2008 08:17 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الدنيا تعني لي الامل و التحدي و الكثير من الاشياء

سؤالي :
ما هو اسوأ يوم مر عليك في حياتك ؟

فلسطينيه والراس مرفوع 06-20-2008 08:23 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
كتير ايام حزينة وسيئة مرت عليي

اسوا يووم لما اعرفت انو ستي معها سرطان

نفسه

الدكتور امير 06-20-2008 08:36 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
انا اسوأ يوم لما خلصت من الجامعة ما كنت حابب اتركها

سؤالي :

كيف تنظر للناس من حولك ؟

وردة المحبه 06-20-2008 08:49 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
مشكور على حسب شخص في منهم بحترمهه وبقدرهم ونوع تاني ما بدي احكي عنو
سؤال

اتخيل حالك زهقان لو مو زهقان مش طايق حد شو بتعمل

الدكتور امير 06-20-2008 09:03 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
سأخرج خارج المكان الذي انا فيه و استنشق بعض الهواء النقي

سؤالي :

كيف تواجه الملل ؟

بنت غزه 06-20-2008 09:42 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اواجه الملل بقراءة الكتب والقصص او الجلوس مع الاهل او قراءة القران

اللي بعدي


نفسه

HaDoOoL 06-20-2008 10:34 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
امممم..ولاااشي يابسمع اغاني يابقعد مع اهلي يابنقعد نتهبل انا وخواتي..
الي بعدي نفسوو...

أنين 06-20-2008 10:39 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 

اممم

بـعـد على النت او بسمع ميوزك

مبسوط محل ما أنت .!

HaDoOoL 06-20-2008 10:44 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اممم...اه...
ناوي تطلع مكان؟؟

أنين 06-20-2008 10:47 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 

لا هلأ ارجعت

اممم نفسو

السيف عدي 06-20-2008 11:03 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
انا بره هلأ !! .

نكست:

تحكي مع حالك لما تكون لحالك هيك مدايق او بتفكر بعمق ؟

أنين 06-20-2008 11:05 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 

يـس

كيف نفسيتك .!

HaDoOoL 06-20-2008 11:07 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
زفت والحمدلله..
ع شو بئنبك ضميرك؟؟

السيف عدي 06-20-2008 11:08 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
على ولا شي ،، عادي ،،

نكست:

ليش الناس بخافوا من الاشخاص اللي من برج العقرب متلي وبحكوا عنهم خبثاء ؟

أنين 06-20-2008 11:11 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 

ههههههههههه

انا من برج العقرب

بس صح هيك بحكوا

نفسو بلكي الي رواي بجاوب

السيف عدي 06-20-2008 11:16 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ههههه .. بعرف انك من برج العقرب ، ^_-

برج العقرب صعب التعامل ، قلبه طيب بس مش سهل ابدا ، عميق التفكير .

ويا يعني لما العقارب يجتمعوا مع بعض ،، انا عندي صاحبي عقرب كمان انا وهو عاملين ثنائي ..

نكست:

شو اكتر مكان بتحب تروحوا بالبلد اللي انت فيها ؟

أنين 06-20-2008 11:18 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 

هههههههههه

صح والله

اممم بحب اروح على البحر بالليل ,.

نفسوو

السيف عدي 06-20-2008 11:20 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
بحب اروح بحر الانتر لحالي بالليل .. فديتني رومانسي !!

نكست:

شو عم تعمل بحياتك ؟ موظف طالب ؟

HaDoOoL 06-20-2008 11:20 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
لااا طالبه..
بتحب تطلع مع اهلك ولا لحالك؟؟

أنين 06-20-2008 11:22 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 

1- طالبه

2- مابتفرق ..

شوو نفسك تعمل هلأ ,.!

السيف عدي 06-20-2008 11:23 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اهلي ههههههه لا لحالي .. شدعوة يهالووووو ؟

نكست:

شو عم تدرس ؟

السيف عدي 06-20-2008 11:24 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
نفسي اروح ع بحر الانتر ..

نكست : نفسو ..

أنين 06-20-2008 11:26 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 

نفسي أشوف اخوي

نفسوو

HaDoOoL 06-20-2008 11:26 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
نفسي اروح ع الكورنيش..
شو اكتر شي بتكرهه تعمله؟؟

أنين 06-20-2008 11:27 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 

أدرس

شو أكتر شي بتحب تعمله .. ^^ .,!

HaDoOoL 06-20-2008 11:28 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اني اقعد ع النت...
نفسووو..

السيف عدي 06-20-2008 11:29 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
أحلل معلومات في الشغل .. بعشق مهنتي بطريقة مش طبيعة

لانها متل شخصيتي ..

نكست:

متى اخر مرة قرات قران ؟

HaDoOoL 06-20-2008 11:34 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
اممم...قبل 4 تيام..
الي بعدي شو بتشتغل؟؟او شو بتدرس؟؟

أنين 06-20-2008 11:36 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 

بدرس .. بالمدرسه لسه ^^

نفسو

السيف عدي 06-20-2008 11:38 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
محلل نظم كمبيوتر ،،

نكست:

الحب الحقيقي عن طريق النت ؟

أنين 06-20-2008 11:41 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 

اممم مستحيل ^^

نفسوو

السيف عدي 06-20-2008 11:45 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ضــــ ــد ، كلو كذب..

نكست:

الصداقة بين الشب والبنت ،، ؟

أنين 06-20-2008 11:48 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 

اكيد مش مع الصداقه بين الشب والبنت

نفسوو

HaDoOoL 06-20-2008 11:49 PM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
ضـــد..
شو رايك بالحياه؟؟

princess soso 06-21-2008 12:33 AM

رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
 
الحياااااااااااااااة حللللللللللللللللللوة .. بس نفهمها .. هعع

تيب نفسو؟


الساعة الآن 12:01 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas