![]() |
|
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بموووت في الكنافة النابلسية..
للي بعدي نفسووووووو. |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بمووووووووووووت بالكنافة النابلسية
طيبة كثير كثير كثير لزيزة وهي سخنة الي بعدي شو الدنيا بتعني الك؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ولاشي
للبعدي نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
كل شي
الدنيا حلوة ودايما حلوة وكل مالها بتحلى بنظري أكتر وأكتر لأنها عن جد حلوة بس مصيرنا بالآخر كلنا ننحرم منها ^^ اللي بعدي نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الدنيا.....
حلوة للي بدو اياها وبشوفها حلوة واكيد ولا شي للي ما بدو اياها وما بشوفها حلوة انا شايفتها حلوة وعايشتها على انها اتكون دنيي حلوي بس في دايما اشياء بتنغص على الحياة وبتقلبها عكس ما بدي اياها اتكون للبعدي نفسه ^.^ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الدنيا تعني لي الامل و التحدي و الكثير من الاشياء
سؤالي : ما هو اسوأ يوم مر عليك في حياتك ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
كتير ايام حزينة وسيئة مرت عليي
اسوا يووم لما اعرفت انو ستي معها سرطان نفسه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
انا اسوأ يوم لما خلصت من الجامعة ما كنت حابب اتركها
سؤالي : كيف تنظر للناس من حولك ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
مشكور على حسب شخص في منهم بحترمهه وبقدرهم ونوع تاني ما بدي احكي عنو
سؤال اتخيل حالك زهقان لو مو زهقان مش طايق حد شو بتعمل |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
سأخرج خارج المكان الذي انا فيه و استنشق بعض الهواء النقي
سؤالي : كيف تواجه الملل ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اواجه الملل بقراءة الكتب والقصص او الجلوس مع الاهل او قراءة القران
اللي بعدي نفسه |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
امممم..ولاااشي يابسمع اغاني يابقعد مع اهلي يابنقعد نتهبل انا وخواتي..
الي بعدي نفسوو... |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اممم بـعـد على النت او بسمع ميوزك مبسوط محل ما أنت .! |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اممم...اه...
ناوي تطلع مكان؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لا هلأ ارجعت اممم نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
انا بره هلأ !! .
نكست: تحكي مع حالك لما تكون لحالك هيك مدايق او بتفكر بعمق ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
يـس كيف نفسيتك .! |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
زفت والحمدلله..
ع شو بئنبك ضميرك؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
على ولا شي ،، عادي ،،
نكست: ليش الناس بخافوا من الاشخاص اللي من برج العقرب متلي وبحكوا عنهم خبثاء ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ههههههههههه انا من برج العقرب بس صح هيك بحكوا نفسو بلكي الي رواي بجاوب |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ههههه .. بعرف انك من برج العقرب ، ^_-
برج العقرب صعب التعامل ، قلبه طيب بس مش سهل ابدا ، عميق التفكير . ويا يعني لما العقارب يجتمعوا مع بعض ،، انا عندي صاحبي عقرب كمان انا وهو عاملين ثنائي .. نكست: شو اكتر مكان بتحب تروحوا بالبلد اللي انت فيها ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
هههههههههه صح والله اممم بحب اروح على البحر بالليل ,. نفسوو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بحب اروح بحر الانتر لحالي بالليل .. فديتني رومانسي !!
نكست: شو عم تعمل بحياتك ؟ موظف طالب ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
لااا طالبه..
بتحب تطلع مع اهلك ولا لحالك؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
1- طالبه 2- مابتفرق .. شوو نفسك تعمل هلأ ,.! |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اهلي ههههههه لا لحالي .. شدعوة يهالووووو ؟
نكست: شو عم تدرس ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
نفسي اروح ع بحر الانتر ..
نكست : نفسو .. |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
نفسي أشوف اخوي نفسوو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
نفسي اروح ع الكورنيش..
شو اكتر شي بتكرهه تعمله؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
أدرس شو أكتر شي بتحب تعمله .. ^^ .,! |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اني اقعد ع النت...
نفسووو.. |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
أحلل معلومات في الشغل .. بعشق مهنتي بطريقة مش طبيعة
لانها متل شخصيتي .. نكست: متى اخر مرة قرات قران ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اممم...قبل 4 تيام..
الي بعدي شو بتشتغل؟؟او شو بتدرس؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
بدرس .. بالمدرسه لسه ^^ نفسو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
محلل نظم كمبيوتر ،،
نكست: الحب الحقيقي عن طريق النت ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اممم مستحيل ^^ نفسوو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ضــــ ــد ، كلو كذب..
نكست: الصداقة بين الشب والبنت ،، ؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
اكيد مش مع الصداقه بين الشب والبنت نفسوو |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
ضـــد..
شو رايك بالحياه؟؟ |
رد: تفضل و ناقش الي بعدك بسؤال ؟؟؟؟؟
الحياااااااااااااااة حللللللللللللللللللوة .. بس نفهمها .. هعع
تيب نفسو؟ |
| الساعة الآن 12:01 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas