مشاهدة النسخة كاملة : اذا سافرت
اميرة الخيال
10-19-2005, 09:47 AM
اذا سافرت الى جنوب افريقيا ماذا تختار؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*افعى:شخصية متغيرة المزاج
*الاسد:شخصية مباشرة
*الزرافة :شخصية صبورة
*القرد :شخصية مبتكرة
محمود
10-19-2005, 09:53 AM
الزرافة
حكيم فلسطين
10-19-2005, 10:53 AM
زرافة واذا كانت الظروف احسن قرد
فارس فلسطين
10-19-2005, 11:08 AM
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°الأسد°ˆ~*¤®§(*§* )§®¤*~ˆ°
farah
10-19-2005, 10:23 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الزرافة «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
اميرة الخيال
10-20-2005, 02:09 PM
مشكورين يا احلى اعضاء
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, Jelsoft Enterprises Ltd.