المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا سافرت


اميرة الخيال
10-19-2005, 09:47 AM
اذا سافرت الى جنوب افريقيا ماذا تختار؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*افعى:شخصية متغيرة المزاج
*الاسد:شخصية مباشرة
*الزرافة :شخصية صبورة
*القرد :شخصية مبتكرة

محمود
10-19-2005, 09:53 AM
الزرافة

حكيم فلسطين
10-19-2005, 10:53 AM
زرافة واذا كانت الظروف احسن قرد

فارس فلسطين
10-19-2005, 11:08 AM
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°الأسد°ˆ~*¤®§(*§* )§®¤*~ˆ°

farah
10-19-2005, 10:23 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الزرافة «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

اميرة الخيال
10-20-2005, 02:09 PM
مشكورين يا احلى اعضاء