مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل وهام جداً
محاكمة الرئيس العراقي صدام حسين غداً على شاشات التلفزة
حسبنا الله ونعم الوكيل
ادعوا له بالثبات والنصر
:s (12):
محمود
10-18-2005, 10:57 PM
الله يصبروا ويحميه
شكراً لاهتمامك بالمواضيع التي اقوم بكتابتها
ارجو ان تكون مفيدة ومميزة لدى كل الاعضاء والضيوف
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»حبوب«®°·. ¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
Abu Shadi
10-18-2005, 11:25 PM
صامد يا غالي
ربنا يوفقو ويحميه
تحيتي الكم
شكراً اخ " ابن فلسطين " لأهتمامك بموضوعاتي وردودك على كل الموضوعات
اتمنى ان يكون الموضوع قد نال رضى الجميع
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»حبوب«®°·. ¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
حكيم فلسطين
10-19-2005, 09:42 AM
ربنا يولي الصالحين وينصر المظلومين
وانا حطيت موضوع بالمناسبة هادي ياريت تشاركوني فيه سؤال هام جدا جدا (http://www.shabab.ps/vb/showthread.php?p=25935#post25935)
نغم الحياه
10-19-2005, 11:00 AM
أخى حبوب .... ارى انك معجب كثيرا بصدام حسين
اشاركك الرأى .. لانه قال لا لدوله الكل من ابناء عروبتنا قدم لها الطاعه
وانحنى لهيمنتها
كثير ماقدم للفلسطينيين ... لاينكر احد منا ذلك
ولكن لصدام اخطاء ...
ونحن لن نعاقبه عليها ... لان هنالك من اهم اشد فسادا فى الارض
وهاهم ينعمون بالحريه
انا ما يجرحنى انه كان قائد لنا .. زعيم عربى
فكيف بهؤلاء العرب ان يشاركوا فى سجن من هو شقيقهم
ولكن الايام دووووول
ومهما طال الليل .. ستشرق الشمس اخيراا
اتمنى ان يساعد ربى كل من قال كلمة حق !!!
Abu Shadi
10-19-2005, 11:30 AM
عارفين ليه بحب صدام
اصلو في شبه من حبيب البي ابو عمااار رحمه الله
ولا شو رأيك حكيم
farah
10-19-2005, 10:15 PM
الله يصبر جميع المسلمين
مشكوريين على إهتمامكم بالموضوع
تقبل الله منا ومنكم سائر الاعمال
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»حبوب«®°·. ¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, Jelsoft Enterprises Ltd.