المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملكة جمال السجن


اسلام
10-18-2005, 02:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ملكة جمال السجن

أقام أحد السجون البرازيلية في ريو دي جانيرو مسابقة لملكات الجمال للسجينات، تبارى فيها 17 فتاة من 310 من النزيلات وقد كان العرض شيقا حيث لاقى تشجيعا كبيرا للفتيات التي عرضن ملابس وأزياء مختلفة، وقد توجت ملكة الجمال لهذا الحفل البرتغالية اليزابيث ساردينا والتي تبلغ من العمر 25 عاما. وقد علقت بعض السجينات اللاتي ينفذن العقوبة التي وقع عليهن، أن هذه المسابقة قد رفعت من روحهن المعنوية وأنها ساعدتهم على تحمل المعاناة التي يعانونها، هذه المسابقة هي أحد الأشياء التي قدمتها الإدارة الجديدة للسجن التي بدأت في تولي المهام منذ عامين ، وتساعد الإدارة الجديدة السجينات في الحصول على وظائف وإعادة تأهيلهن عن طريق تقديم توعية ثقافية، كما تصدر لهن صحيفة وتقيم لهن ورش و مسرح للهواة...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

anos
10-18-2005, 07:13 PM
ههههههههههه

يسلموو اسلام

محمود
10-19-2005, 02:10 PM
فعلا يسلموو

اميرة الخيال
10-19-2005, 09:03 PM
موضوع رائع انت استمتع بيه لانه فعلا علاج لكل الشخصيات المنحرفة وتوجيها نوعا ما الى الطريق الصحيح بتغير افكارهم وعلاجهم بطرق جذابه مثل الا قراته

farah
10-19-2005, 09:37 PM
هههههههههههههههههههههه

سفير الحب
10-24-2005, 08:32 AM
يسلموا اسلام على الموضوع الجميل

فارس فلسطين
10-24-2005, 09:10 AM
ههههههههههههههههههههه
والله فكرة حلوة ما تخلى المنحرفين يزيد انحرافهم ويكرهوا المجتمع الي حاويهم
يسلمواااااااا اسلام على هالموضوع