المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمكة تعود من الثلاجة إلى البحر


اسلام
10-18-2005, 01:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
سمكة تعود من الثلاجة إلى البحر

أحد الإيرانيين يحتفظ بسمكة


كان أحد الإيرانيين يحتفظ بسمكة في الثلاجة لمدة أربعة أيام ولكن قبل ان يتمكن من تذوقها، تبين أنها لا تزال على قيد الحياة!وطبقا لما اعلنه التلفزيون الايراني، فان هاوي أطباق السمك كان يستعد لطهي السمكة وحين استعد لشقها فوجيء بانها لا تزال حية. وعرض التلفزيون صورة للسمكة حين تم وضعها في الماء داخل اناء واسع. وقد صرح الإيراني صاحب السمكة انه ينوي اطلاقها في البحر مرة اخري!

سبحانك يالله قادر على كل شيء

محمود
10-18-2005, 01:59 PM
سبحان من أبدع في خلقه الكريم
وبيده ملكوت كل شيء
شكرا اختي اسلام

anos
10-18-2005, 07:24 PM
مشكووووورة

فارس فلسطين
10-26-2005, 09:34 AM
ههههههههههههههههههههه
هذه السمكة زي البس الها سبع ارواح
يسلموااااااااا اسلام على هالقصة

ابومهدي
10-26-2005, 09:31 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووور الك على الموضوع الجميل