المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا اقول للناس


اميرة الخيال
10-17-2005, 06:56 PM
حبيبى ماذا اقول للناس
ان سالونى عنك
ااقول انك حقيقة اعظم من الخيال
ااقول انك
اعظم من كل الصفات والكلمات
ااقول انك معجزتى
الخيالية ااقول انك الحب الراسخ فى اعماق قلبى
انك الصدر الحنون لى
ماذا اقول بعد اننى جافيت النوم من اجلك
اخاف النوم لان انام
يوما ولا احلم بك فلجات ان اجعل
ساعات النهار عندى اكثر حتى افكر بيك
لا ادرى ماذا اقول لك ولكن اقول اليك
انك طفلى المدلل الذى لن اكرس الحب الا له
ولن يكون الاهو داخل القلب دوما
اليك حبى يا اغلى الغوالى

~ | Mazaj
10-17-2005, 08:07 PM
تسلم ما خطت اناملك من اروووع الكلمات ..

ما تحرمينا من جديدك

محمود
10-17-2005, 10:28 PM
يسلمو أميرة الخيال
رووعة

نغم الحياه
10-19-2005, 01:08 PM
عزيزتى ... قوليها
وتغنى بها

وسارددها معك.. وستسمعنا جموع العاشقين

بين هذه الحروف
شعرت بنفسى تائهه
لانك وكأنك تحدثت بلسانى

صدقا غاليتى .. امسكت قلمك
فابدعت

لاحرمنى الله من بوحك

ارق التحيه الى ارق قلب

نغم الحياه

،،،

،،

،

حبوب
10-19-2005, 04:04 PM
شو هاي شاعرة كمان

عيني عليكي باردة اخت " اميرة "


الله يحميكي


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»حبوب«®°·. ¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»