المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمريكييان في الطائرة.


اسلام
10-17-2005, 05:52 PM
نــــــذذذالــة مــشترررركــة....×
أمريكييان في الطائرة. أحدهما بجانب النافذة
والآخر في الوسط ..
ركب العربي الطائرة وجلس على الكرسي الثالث وخلع حذاءه
أراد الأمريكييان العبث مع العربي، فقال الذي بجانب النافذة،
سأقوم لآتي لي بكوب عصير.
فقال العربي أنا سآتيك به. فما أن ذهب العربي ليأتي بالعصير
حتى قام الأمريكي بالبصق في حذاء العربي
وما أن جاء العربي حتى قال الأمريكي الآخر: سأقوم لآتي
لي بكوب عصير أنا كذلك.
فقال العربي: أنا سآتيك به. وفعل الأمريكي الثاني فعلة صاحبه
وبصق في الحذاء الآخر للعربي وعندما أراد العربي أن يلبس
حذاءه عرف الأمر، فأخذ يخاطب الأمريكيين:
إلى متى ستكون علاقاتنا مبينة على الغدر والخبث؟
إلى متى سنعيش في خبث وغش؟
إلى متى ستدوم هذه الحرب بيننا؟
إلى متى ستبصقون في أحذيتنا ونتبول في عصائركم؟


أسمتعت بها في وطن آخر فكانت بينكم.

حكيم فلسطين
10-18-2005, 06:55 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو و
كتيرررررررررررررررررررررررررررررررر ر
اسلاااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااام
عن جد حلوة كتيررررررررررررررررررررررر

اسلام
10-18-2005, 02:02 PM
مشكور اخي حكيم للمرورك

anos
10-18-2005, 07:20 PM
ههههههههههههههه

مشكوووورة

حبوب
10-19-2005, 07:32 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بجد بتعقد


" الغدر في دمهم ودمنا " هههههههههههههه


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»حبوب«®°·. ¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

محمود
10-19-2005, 07:42 AM
ههههههههههه

فعلا عربي أصيل

يسلمو أختي اسلام

فارس فلسطين
10-24-2005, 11:39 AM
هههههههههههههههه
مش عربي أصيل الأصالة مش هيك أخي محمود هادا عربي فهمان لغدر الامريكان

الشبل
10-24-2005, 01:56 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكورة اختي

farah
10-24-2005, 03:18 PM
مشكورة اختي اسلام

اسلام
12-27-2005, 11:29 PM
شكرا انوس وحبوب ومحمود وفرح والشبل وفارس لمروركم الرائع

الله لايحرمنا من هالطلة