المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ღ♥ღ لا شــــــــــيء يستحــــــــــق ღ♥ღ


anos
10-16-2005, 10:39 PM
ღ♥ღ لا شــــــــــيء يستحــــــــــق ღ♥ღ



أن تقضي ما تبقى من عمرك وحيداً

تحصي وجوهاً أحبتك وأخرى أحببتها

و تسد نوافذك عن العالم

و تغلق أبوابك بوجه القادم

و تحرق سنوات عمرك بسكين آلامك

و تبكي فوق أطلال حكاية

ماتت و تموت بلا موت و تبكي بلا صوت

و ترفض القلوب الصادقة و تفقد ثقتك بالآخرين

فقـــــــــط

لأن أحدهـم عجـز أن يبادلـك مشاعـرك

وحبـك العظيـم تجاهــــه ..!



ღ♥ღ ولا شــــــــــيء يستحــــــــــق ღ♥ღ



أن تغضب حد الثـــورة

أن تثور حد الإشتعـــال

و أن تشتعل حد الإحتراق

و أن تحترق حد الألم

و أن تتألم حد البكاء

و أن تبكي حد الإنكسار

و أن يتحول بياضك إلى سواد

و أفراحك إلى حداد

و إبتسامتك الى دموع

و تفاؤلك الـــى تشـــاؤم .



ღ♥ღ ولا شــــــــــيء يستحــــــــــق ღ♥ღ



لا شيء يستحق

أن لا تبدء انت بالسلام

و أن لا تمد يديك اليهم مصافحا

و أن تسلخهم من إنسانيتهم

و تصدر حكمك بإعدامهم

و تسلبهم حق الدفاع عن أنفسهم

و تبالغ فى إضاءة سلبياتهم للأخرين

كي تقنع المحيطين بحقك وقضيتك.


ღ♥ღ ولا شــــــــــيء يستحــــــــــق ღ♥ღ


أن تكرههم بعد الحب

فتتجنب الحديث عنهم

و تتجنب الطريق المؤدى اليهم

و تسخر من تضحياتك الصادقه معهم

و تندم على عطاءك اللا محدود لهم

و تصف نفسك بالغباء والسذاجه

و تلعن أيامك الجميله معهم

و تشوه جمالك بداخلك

كى تكون إنسانا أكثر تشوها وواقعيه منهم .



ღ♥ღ ولا شــــــــــيء يستحــــــــــق ღ♥ღ



لا شيء يستحـــق أن نتألم

أو ننـــــدم

أن نختبئ خلف ذكــرياتنا

و نعيــش تفاصيل مآسيــنا

أن ننسى الفرح و نتذكر أحزاننا

و نردد في ظلام ليالينا

ألحان حــزن

نزيد العتمة وتملؤنا خوفا

و تزيد جروحنا نزفــا .!

ღ♥ღ ولا شــــــــــيء يستحــــــــــق ღ♥ღ



فالحياة درب كتب علينا أن نمشيه

بكـــــل تفاصيله و كل مافيــه

فلما الحــزن

و لما النــدم و الألـــم ..؟؟!!



ღ♥ღ ولا شــــــــــيء يستحــــــــــق ღ♥ღ



أن تتناسى إنسانيتك

و تخنُق أصوات ألحانك

و تُجمد أحاسيسك

و تُحجِّر قلبك

و تُجفِّف عذب دموعك

و أن تكبت لهفة دقات قلبك

و تقف جامدا كما التمثال

و أن تقتل لهفة إحساسك

فقط لأنك أودعت تلك الأحاسيس

في قلبٍ كما الجليد جامد ..!

دع أشجانك تشدو

و دع دموعك تحكي

و لتدعك دقات قلبك تتكلم

و لتخبرهم أنك رغم الجمود إنسان

إنسـان عذب الشعور

و لتخبرهم أنها إنسانيتك

لن يقتلوها

و لن يمسخوها

فلتحتفظ بها نقية شفافه كما جداول الأنهار

إن لم يستحقها إنسان

و إن سعى إلى إغتيالها

ان لم يبالي بعظمة خفقانها

فدعهـا و إحتفظ بها

لأنها هي الدليل على حياتك

فامنعهم أن يقتلوها

إحبسها و إجعلها تتعذب

فليتجبروا فيها

و ليتسلوا فيها

عذِّبها و ليستبدوا

لكن أبدا أن لا تدعهم يغتالوها .. أبدا

AnGeLa
10-17-2005, 12:37 AM
gاااااااااااااااg !!

مــا شــاء اللــه ،، مــواضيعــك دايمــاً مميــزة .. ^^ ..

يســـــلموو

حكيم فلسطين
10-17-2005, 10:11 AM
يعطيك الف عافيه اخوي انوس
مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور
مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور
مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــــــور
مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــشكــــــــور
مـــــــشكـــــــور
مــــــشكــــــور
مـــــشكـــــور
مــــشكــــور
مـــشكـــور
مــشكــور
مـشكـور
مشكور
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم
تسلم
ثم
تسلم
تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلمتسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم
تسلم
ثم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم
تسلم
ثم
يديك
مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــ ــور
مــــــــــــــــشكــــــــــــــــ ور
مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــــــور
مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــشكــــــــور
مـــــــشكـــــــور
مــــــشكــــــور
مـــــشكـــــور
مــــشكــــور
مـــشكـــور
مــشكــور
مـشكـور
مشكور
مشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكور
مشكور
وتقبل فايق احترامي وتقدري

محمود
10-17-2005, 10:45 AM
فعـــــــلا موضوع روووعـــــــــــــــة
يسلمو ايديك أنوس

فارس فلسطين
10-17-2005, 10:58 AM
موضوعك روعة زيك أخي أنوس
وردك حكيم أحلى هههههههههههه

anos
10-17-2005, 03:30 PM
مشكورين حبايبي على مروركم المنور الصفحة

اسلام
10-17-2005, 04:05 PM
الله يعطيك عافية100000000000000 اخي انوس

anos
10-17-2005, 04:15 PM
الله يعافي قلبك

مشكورة على المرور

أبو فادي
10-17-2005, 04:18 PM
كلمات رائعة جدا

صدقت صدقت صدقت

ღ♥ღ لا شــــــــــيء يستحــــــــــق ღ♥ღ

مشكور اخي انس

anos
10-17-2005, 04:41 PM
العفو أخي ابو فاادي

مشكووور على مرورك

farah
10-19-2005, 10:36 PM
كلمات روووووووووووووووووووووووووووووووووع ة جداااااا

لولا
10-19-2005, 10:39 PM
عنجد موضوع حلو كتير
شكرا اخي انوس

anos
10-19-2005, 10:44 PM
مرورك ارووووووووووووووع فرح
يسلمو على المرور

*********

مرورك احلى خيتو لولا
مشكوووووورة