المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير عن انا و اخي


القناص
07-12-2005, 03:52 PM
مهما وصفت هذا المسلسل فلن أُوفّيه حقه أبداً ، إنه بالفعل فريد جداً من نوعه ، ولم تنتج شركات الرسوم المتحركة شيئاً مثله أبداً - إلى الآن على الأقل - وأتمنى أن يفعلوا ذلك .

يتحدث المسلسل عن عائلة نُكبت بفقدان الأم في حادث سيارة . الأسرة أصبحت مكونة فقط من الأب وولدين . الأكبر هو سامي في العاشرة من عمره وهو لطيف جداً وطيب القلب ، وقد وهب حياته لرعاية أخيه الصغير وسيم بعد موت والدتهما . سامي لا يحب الإساءة إلى أحد مهما كانت الظروف حتى ولو تنازل بسبب ذلك عن حقه ، هذا الأمر لا يعجب صديقاه حسان وسالم ، ولكل منهما شخصيته المختلفة ، فحسان ولد مرح جداً ، لكنه ليس من النوع الجذّاب ، أما سالم فهو هادئ لكن لا حدود لكبريائه ، وإن لم يظهر ذلك جلياً بسبب هدوئه الشديد .

الابن الآخر في العائلة هو وسيم وهو طفل صغير جداً ومدلل للغاية ، يتعلم الكثير على يد أخيه سامي ، ولذلك سامي بالنسبة له أخوه وأمه أيضاً .

الأب وهو السيد عادل شخصية قيادية جيدة ، طريقته في التربية مثالية جداً ، فهو يتبع سبيل الهدوء والتروي والمعالجة على المدى الطويل والمريح . بسبب عمله الدائم يتولى سامي رعاية وسيم أثناء غيابه .

يتخلل المسلسل العديد من اللقطات العاطفية والمؤثرة جداً التي استطاعت أن تُبكيني .

دبلجة المسلسل رائعة كما هو متوقع من الزُّهرة التي تتبع شركة (young future) . فقد أعطت للسيد عادل صوت الممثل عادل أبو حسّون الذي يمتاز صوته بالهدوء وإعطاء صفة الحنان الشديد للشخصية ، لا يُجيد ذلك فقط ، لكنه يُتقن هذا الدور فعلاً ولا أتخيل أحد آخر مكانه لصوت السيد عادل .

وكذلك قد وُفّقت في صوت وسيم الذي أعطته لآمنة عمر ، حتى لكأنه صوت طفل حقيقي .

أما صوت سامي فقد كان للممثلة ملك مرقدة ، نادراً ما تُمثل مع شركة الزُّهرة ، لكنها تُتقن أدوارها جيداً جداً مع هذه الشركة ، وقد كانوا موفقين في اختيارها حقاً لصوت سامي .

أنا وأخي مسلسل رائع ، أنصح الجميع أن يشاهدوه حلقة حلقة .

اسلام
09-21-2005, 04:04 PM
مشكور اخي msakakm
مسلسل انا واخي من اجمل برامج التلفاز وهو مش بس للاطفال كمان للكبار ...الحلو فيه انو كيف بتعامل سامي مع اخوه وسيم ..او مابشعروا بفقدان الام ...
لو مهما حكيت ما رح اخلص ....
مشكور كمان مرة

سفير الحب
10-12-2005, 01:09 PM
مشكور اخى ويعطيك الف عافية