المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسم أنت في دولة عربية


حكيم فلسطين
10-18-2005, 07:01 AM
إبـتـســم أنـت عــربـي
___________________________________ _____



ابتسم ...

أنت في دولة عربية

عندما تتكاثر (المقاهي) بالشباب ... وتشكو المساجد والمكتبات من الغياب..

أنت في دولة عربية.

عندما يستضيفون (راقصة) لتتحدث عن (تحرير) فلسطين ..
يجب أن تبكي فأنت

في دولة عربية.

عندما تدرس الابتدائي 6سنوات .. والإعدادي 3 سنوات ومثلها المرحلة الثانوية .. وأربع سنين في الجامعة أو خمسة .. لتعمل بعدها في سوق الخضار ..
لا تيأس

أنت في دولة عربية
.
عندما يكون هناك ستة ملايين (عامل) أجنبي .. وثلاثة ملايين (عاطل) .

أنت في دولة عربية.

عندما تقوم من النوم لتجد في هاتفك المحمول رسائل ليس لها أي معنى ...

أنت في دولة عربية

عندما تكون هناك (خمس عشرة) مجلة تهتم بـ (الشعر الشعبي) ولاتكون هناك مجلة واحدة أو (نشرة) تهتم بالأمور العلمية ...

أنت في دولة عربية .

عندما تذهب إلى تلك المنطقة في بلدك .. فلا تجد منهم من يتحدث العربية وتظن أنك تعديت الحدود لا تستغرب ... أنت في أسواق إحدى دول الخليج حيث كل البائعين أجانب .
عندما (تضحك) عليك شركة الاتصالات في بلدك و(تشفط) كل اللي في جيوبك ..

أنت في دولة عربية

عندما تقود(سيارتك الأمريكية) وتأكل (الهمبورجر) وتشرب (البيبسى) ثم تطالب
بمقاطعة المنتجات الأمريكية

.أنت مجنون تعيش في دولة عربية.

عندما تستنكر تلك القناة الإخبارية في ذلك البلد الهجوم على (دولة عربية) وفي نفس

الوقت ينطلق الهجوم من ذلك البلد ..أنت تعيش في ( قطر ) عربي شقيق..

عندما تكون (رجل) و تستعمل الإنترنت باسم (بنت) ... أنت عربي.

عندما تصل إلى هذا السطر ولا زلت مستمراً في القراءة ..
.الحمد لله هناك (مجنون غيري).

ابتسم ...أنت في دولة عربية....

لا حول ولا قوة إلا بالله

فارس فلسطين
10-18-2005, 12:07 PM
هههههههههههههههههههه
حمدا لله أنني عربي
ولي الفخر أنني عربي
والحمد لله انني مجنونا مثلك
ههههههههههههههههه

صقر جباليا
10-18-2005, 12:07 PM
هههههههههههههههههههههه
لا حول ولا قوة الا بالله
عندما تكون ماشي في الشارع وفجاة تصير نايم في السجن
لا تياس انت في دوله عربيه
مشكور حكيموووووووووووووو

محمود
10-18-2005, 12:29 PM
هههههههههه
يسلمو حكيم

حكيم فلسطين
10-18-2005, 03:07 PM
يسلمو شباب على المرور

anos
10-18-2005, 07:12 PM
هههههههههههه
كل الكلام حكم من الحكيم

يسلموووووو

لولا
10-24-2005, 02:48 AM
ابتسم ...أنت في دولة عربية....

--------------------------------------------------------------------------------

ابتسم ...أنت في دولة عربية....





ابتسم ...أنت في دولة عربية....

عندما تكتظ (المقاهي) بالشباب ... وتشكوا المساجد والمكتبات من الغياب.. أنت في دولة عربية.

عندما يستضيفون (راقصة) لتتحدث عن (تحرير) فلسطين ... يجب أن تبكي فأنت في دولة عربية.

عندما تدرس الابتدائي 5 سنوات .. والإعدادي 3 سنوات ومثلها المرحلة الثانوية .. وأربع سنين في الجامعة أو خمسة .. لتعمل بعدها في سوق الخضار .. لا تيأس أنت في دولة عربية .

عندما يكون هناك ستة ملايين (عامل) أجنبي .. وثلاثة ملايين (عاطل) . أنت في دولة عربية.

عندما تقوم من النوم لتجد في هاتفك المحمول رسائل ليس لها أي معنى ...أنت في دولة عربية

عندما تكون هناك (خمسة عشرة) مجلة تهتم بـ (الشعر الشعبي) ولاتكون هناك مجلة واحدة أو (نشرة) تهتم بالأمور العلمية ... أنت في دولة خليجية .

عندما تذهب إلى تلك المنطقة في بلدك .. فلا تجد منهم من يتحدث العربية وتظن أنك تعديت الحدود حتى وصلت إلى (دكا)...لا تستغرب ... أنت في أسواق إحدى دول الخليج حيث كل البائعين أجانب .

عندما (تضحك) عليك شركة الاتصالات في بلدك و(تشفط) كل اللي في جيوبك ..أنت في دولة عربية

عندما تقود(سيارتك الأمريكية) وتأكل (الهمبورجر) وتشرب (البيبسى) ثم تطالب بمقاطعة المنتجات الأمريكية ...أنت مجنون تعيش في دولة عربية.

أن لا تحصل على الترقية في عملك إلا (بواسطة) ولا تجيب تقدير في الجامعة إلا (بواسطة) ولا تجد الوظيفة إلا (بواسطة) ولا تنتقل إلا (بواسطة) ولا تحصل على (حقوقك) إلا بواسطة . أنت مواطن مسكين مقهور مظلوم تعيش في دولة عربية.

عندما تستنكر تلك القناة الإخبارية في ذلك البلد الهجوم على (دولة عربية) وفي نفس الوقت ينطلق الهجوم من ذلك البلد ..أنت تعيش في ( قُطر ) عربي شقيق..

عندما تكون (رجل) و تستعمل الإنترنت باسم (بنت) ... أنت عربي.

عندما تصل إلى هذا السطر ولا زلت مستمراً في القراءة ...الحمد لله هناك (مجنون غيري).
ابتسم ...أنت في دولة عربية....

حكيم فلسطين
10-24-2005, 08:54 AM
يسلمو اخت لولا على المجهود الرائع
بس على فكرة
وللاسف
الموضوع مكرر
لانو انا حطيتو قبل هيك
منقول حرفيا
على كل مقبول منك

فارس فلسطين
10-24-2005, 08:58 AM
نعم أختي لولا الموضوع موجود حرفيا في المنتدى
ويعطيك العافية على مجهودك

~ | Mazaj
10-24-2005, 10:10 AM
يسلمو اختي لولا .. موضوع حلو كتير ..

ابتسم انت في منتدى شباب فلسطين

أبو عوده
03-15-2006, 08:34 AM
ابتسم ...أنت في دولة عربية

* عندما تكتظ (المقاهي) بالشباب ... وتشكوا المساجد
والمكتبات من الغياب.. أنت في دولة عربية
* عندما يستضيفون راقصة لتتحدث عن تحرير
فلسطين ... يجب أن تبكي فأنت في دولة عربية
* عندما تدرس الابتدائي 6 سنوات .. والإعدادي 3 سنوات
ومثلها المرحلة الثانوية .. وأربع سنين في الجامعة
أو خمسة .. لتعمل بعدها في سوق الخضار .. لا تيأس
أنت في دولة عربية
* عندما يكون هناك ستة ملايين (عامل) أجنبي .. وثلاثة
ملايين (عاطل) أنت في دولة عربية
* عندما تقوم من النوم لتجد في هاتفك المحمول رسائل
ليس لها أي معنى ...أنت في دولة عربية
* عندما تكون هناك (خمسة عشرة) مجلة تهتم بـالشعر
الشعبي والفن والفنانات ) ولا تكون هناك مجلة واحدة أو (نشرة) تهتم
بالأمور العلمية ... أنت في دولة عربية
* عندما تذهب إلى تلك المنطقة في بلدك .. فلا تجد
منهم من يتحدث العربية وتظن أنك تعديت الحدود حتى
وصلت إلى"دكا" لا تستغرب ... أنت في أسواق إحدى
دول الخليج حيث كل البائعين أجانب
* عندما (تضحك) عليك شركة الاتصالات في بلدك و
تشفط كل اللي في جيوبك ..أنت في دولة عربية
* عندما تقود(سيارتك الأمريكية) وتأكل الهمبورجر
وتشرب (البيبسي) ثم تطالب بمقاطعة المنتجات
الأمريكية ...أنت مجنون تعيش في دولة عربية
* أن لا تحصل على الترقية في عملك إلا (بواسطة) ولا
تجيب تقدير في الجامعة إلا بواسطة ولا تجد الوظيفة
إلا بواسطة ولا تنتقل إلا بواسطة ولا تحصل على
حقوقك إلا بواسطة . أنت مواطن مسكين مقهور
مظلوم تعيش في دولة عربية
* عندما تستنكر تلك القناة الإخبارية في ذلك البلد الهجوم
على (دولة عربية) وفي نفس الوقت ينطلق الهجوم
من ذلك البلد ..أنت تعيش في قُطر عربي شقيق في دولة عربية
* عندما تكون (رجل) و تستعمل الإنترنت باسم بنت
أنت عربي في دولة عربية
- عندما تصل إلى هذا السطر ولا زلت مستمراً في القراءة
الحمد لله هناك .. مجنون غيري
- ابتسم ...أنت في دولة عربية

ramram
03-15-2006, 09:53 AM
هههههههههههههههههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله

وجه القمر
03-16-2006, 06:34 PM
والله كل كلامك صحيح
مشكور

عاشقة الليل
04-19-2006, 02:22 PM
ابتسم أنت في دولة عربية ..
• عندما تكتظ المقاهي بالشباب وتشكو المساجد والمكتبات من الغياب ..أنت في دولة عربية ..
• عندما يستضيفون راقصة لتتحدث عن تحرير فلسطين ..يجب أن تبكي فأنت في دولة عربية ..
• عندما تدرس الابتدائي خمس سنوات والإعدادي ثلاث سنوات ومثلها مرحلة الثانوية وأربع سنين في الجامعة أو خمسة ليعمل بعدها في سوق الخضار لاتياس أنت في دولة عربية ..
• عندما يكون هناك ستة ملايين عامل أجنبي وثلاثة ملايين عاطل أنت في دولة عربية ..
• عندما تقوم من النوم لتجد في هاتفك المحمول رسائل ليس لهااي معنى أنت في دولة عربية ..
• عندما تكون هناك خمس عشرة مجلة تهتم بالشعر الشعير ولا تكون هناك مجلة واحدة أو نشرة تهتم بالأمور العلمية أنت في دولة عربية
• عندما تذهب إلى تلك المنطقة في بلدك فلا تجد منهم من يتحدث العربية وتظن انك تعديت الحدود حتى وصلت دكا لا تستغرب أنت في أسواق إحدى دول الخليج حيث البائعين أجانب ..
• عندما تقود سيارتك الأمريكية وتأكل الهامبورجر وتشرب البيبسي ثم تطالب بمقاطعة المنتجات الأمريكية أنت مجنون تعيش في دولة عربية ........
• عندما لاتحصل على ترقية في عملك إلا بواسطة ولاتحصل على تقدير في الجامعة إلا بواسطة ولاتحصل على حقوقك إلا بواسطة أنت مسكين مقهور مظلوم تعيش في دولة عربية ..
• عندما تكون رجل وتستعمل الإنترنت باسم بنت أنت عربي...

jikoo
04-19-2006, 02:30 PM
عندما تذهب إلى تلك المنطقة في بلدك فلا تجد منهم من يتحدث العربية وتظن انك تعديت الحدود حتى وصلت دكا لا تستغرب أنت في أسواق إحدى دول الخليج حيث البائعين أجانب ..


لا حول ولا قوة الا بالله

يسلمووو اختي ..

anos
04-19-2006, 03:50 PM
هههههههههههه حقائق جدا واقيعة بتعرفوا ليش لانو الحكام خون ويهود

رغم انو الموضوع مكرر بس راح اتركه لانو حلو بجد

يسلموووووووو ايديكي يا رب

احلا ماسة
04-19-2006, 07:24 PM
هههههههههههههههه

وجه القمر
04-19-2006, 08:36 PM
يسلمووووووووووووو
NaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaR

.:.!دموع الرحيل!.:.
04-20-2006, 09:10 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
حق علينا ان نبكي كل يوم
على دولنا العربيه...
ان كان ما يزال هناك دول عربيه...!!
لا حول ولا قوة الا بالله
الف شكر الك اختي عاشقه
يعطيكي العافيه

محبة الأقصى
05-04-2006, 06:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ابتسم ...أنت في دولة عربية....
عندما تكتظ (المقاهي) بالشباب ... وتشكوا المساجد والمكتبات من الغياب.. أنت في دولة عربية.


عندما يستضيفون (راقصة) لتتحدث عن (تحرير) فلسطين ... يجب أن تبكي فأنت في دولة عربية.


عندما تدرس الابتدائي 6 سنوات .. والمتوسط 3 سنوات ومثلها المرحلة الثانوية .. وأربع سنين في الجامعة أو خمسة .. لتعمل بعدها في سوق الخضار .. لا تيأس أنت في دولة عربية .


عندما يكون هناك ستة ملايين (عامل) أجنبي .. وثلاثة ملايين (عاطل) . أنت في دولة عربية.


عندما تقوم من النوم لتجد في هاتفك المحمول رسائل ليس لها أي معنى ...أنت في دولة عربية


عندما تكون هناك (خمسة عشرة) مجلة تهتم بـ (الشعر الشعبي) ولاتكون هناك مجلة واحدة أو (نشرة) تهتم بالأمور العلمية ... أنت في دولة عربية.


عندما تذهب إلى تلك المنطقة في بلدك .. فلا تجد منهم من يتحدث العربية وتظن أنك تعديت الحدود حتى وصلت إلى (دكا)...لا تستغرب ... أنت في أسواق إحدى دول العربية حيث كل البائعين أجانب .


عندما (تضحك) عليك شركة الاتصالات في بلدك و(تشفط) كل اللي في جيوبك ..أنت في دولة عربية


عندما تقود(سيارتك الأمريكية) وتأكل (الهمبورجر) وتشرب (البيبسى) ثم تطالب بمقاطعة المنتجات الأمريكية ...أنت مجنون تعيش في دولة عربية.


أن لا تحصل على الترقية في عملك إلا (بواسطة) ولا تحصل على تقدير في الجامعة إلا (بواسطة) ولا تجد الوظيفة إلا (بواسطة) ولا تنتقل إلا (بواسطة) ولا تحصل على (حقوقك) إلا بواسطة . أنت مواطن مسكين مقهور مظلوم تعيش في دولة عربية.


عندما تستنكر تلك القناة الإخبارية في ذلك البلد الهجوم على (دولة عربية) وفي نفس الوقت ينطلق الهجوم من ذلك البلد ..أنت تعيش في دولة عربية ..


عندما تكون (رجل) و تستعمل الإنترنت باسم (بنت) ... أنت عربي.
عندما تصل إلى هذا السطر ولا زلت مستمراً في القراءة ...الحمد لله هناك (مجنون غيري).
ابتسم ...أنت في دولة عربية....

اللهم وفقنا يا رب العالمين

aBo SaLeeM
05-04-2006, 08:23 PM
هادا حال الدول العربية والله يهديهم ويصلح حالهم

محبة الأقصى
05-04-2006, 09:04 PM
امين يا رب

شكرا الك اخوي على المرور

محبة الأقصى
05-06-2006, 04:59 PM
امين يا رب

شكرا الك اخوي على المرور

شهد الحياة
05-06-2006, 06:06 PM
عندما تقود(سيارتك الأمريكية) وتأكل (الهمبورجر) وتشرب (البيبسى) ثم تطالب بمقاطعة المنتجات الأمريكية ...أنت مجنون تعيش في دولة عربية.

عندما تستنكر تلك القناة الإخبارية في ذلك البلد الهجوم على (دولة عربية) وفي نفس الوقت ينطلق الهجوم من ذلك البلد ..أنت تعيش في دولة عربية ..

بعد هذا الكلام .. ابتسم انته في دوله عربيه ههههه الله يهديهم مشكوره اختي عاشقه الاقصى

ZaMorANo
05-06-2006, 06:14 PM
شكــــــــــــــــرا على هذا الموضوع الرائع
شكرا

محبة الأقصى
05-06-2006, 06:49 PM
العفو ...برج العرب وفلسطيني الدم
بارك الله فيكم ع المرور

سيدرا الاموره
05-06-2006, 08:10 PM
عندما تقود(سيارتك الأمريكية) وتأكل (الهمبورجر) وتشرب (البيبسى) ثم تطالب بمقاطعة المنتجات الأمريكية ...أنت مجنون تعيش في دولة عربية.

هادي احلا شي

وجه القمر
05-06-2006, 09:27 PM
الله يعين

محبة الأقصى
05-07-2006, 03:21 PM
شكرا الك حبيبتي سيدرا انتي ووجه القمر على المرور الحلو زيكم

قمر الخليل
05-08-2006, 10:34 PM
والله يا عاشقة كلامك مية بالمية صح

ولسا عندما تسألأ شخص عن بلده ولا يعرف عنها شيء

ابتسم انت في دولة عربية

ههههههههههههههههههههه

والله هادا حالنا وولا حد بقدر ينكر

محبة الأقصى
05-09-2006, 07:01 PM
والله يا عاشقة كلامك مية بالمية صح

ولسا عندما تسألأ شخص عن بلده ولا يعرف عنها شيء

ابتسم انت في دولة عربية

ههههههههههههههههههههه

والله هادا حالنا وولا حد بقدر ينكر

ههههههههه

شكرا قمر على مشاركتك

sanae
05-09-2006, 07:03 PM
الله يهدينا كي نغير هدا الوضع المهين

محبة الأقصى
05-10-2006, 05:47 PM
اختي سناء مشكورة على الرد الطيب

فلسطيني وافتخر
08-13-2006, 01:38 PM
عندما تكتظ (المقاهي) بالشباب ... وتشكوا المساجد والمكتبات من
الغياب.. أنت في دولة عربية.

عندما يستضيفون (راقصة) لتتحدث عن (تحرير) فلسطين ... يجب أن تبكي
فأنت في دولة عربية.

عندما تدرس الابتدائي 5 سنوات .. والإعدادي 3 سنوات ومثلها المرحلة
الثانوية .. وأربع سنين في الجامعة أو خمسة .. لتعمل بعدها في سوق
الخضار .. لا تيأس أنت في دولة عربية

عندما يكون هناك ستة ملايين (عامل) أجنبي .. وثلاثة ملايين (عاطل)
أنت في دولة عربية.

عندما تقوم من النوم لتجد في هاتفك المحمول رسائل ليس لها أي معنى
أنت في دولة عربية...

عندما تكون هناك (خمسة عشرة) مجلة تهتم بـ (الشعر الشعبي) ولاتكون
هناك مجلة واحدة أو (نشرة) تهتم بالأمور العلمية ... أنت في دولة
خليجية .

عندما تذهب إلى تلك المنطقة في بلدك .. فلا تجد منهم من يتحدث
العربية
وتظن أنك تعديت الحدود حتى وصلت إلى (دكا)...لا تستغرب ... أنت في
أسواق إحدى دول الخليج حيث كل البائعين أجانب

عندما (تضحك) عليك شركة الاتصالات في بلدك و(تشفط) كل اللي في
جيوبك
أنت في دولة عربية..

عندما تقود(سيارتك الأمريكية) وتأكل (الهمبورجر) وتشرب (البيبسى)
ثم
تطالب بمقاطعة المنتجات الأمريكية ...أنت مجنون تعيش في دولة
عربية.

أن لا تحصل على الترقية في عملك إلا (بواسطة) ولا تجيب تقدير في
الجامعة إلا (بواسطة) ولا تجد الوظيفة إلا (بواسطة) ولا تنتقل إلا
بواسطة) ولا تحصل على (حقوقك) إلا بواسطة . أنت مواطن مسكين مقهور
مظلوم تعيش في دولة عربية.

عندما تستنكر تلك القناة الإخبارية في ذلك البلد الهجوم على (دولةعربية) وفي نفس الوقت ينطلق الهجوم من ذلك البلدأنت تعيش في ( قُطر)
عربي شقيق..

عندما تكون (رجل) و تستعمل الإنترنت باسم (بنت) ... أنت عربي.

ابتسم ...أنت في دولة عربية...

ابن جباليا الصمود
08-13-2006, 01:44 PM
والله يا اخي انت وضعت اديك على الجرح.....


للاسف وبكل مرارة اقول هاد هو الحال فمتى نستيقظ لنغيره؟؟؟؟


يعطيك الف عافية

دلوع الشام
08-13-2006, 05:09 PM
مرسي كتير الك

شمس العروبة
08-17-2006, 10:12 PM
ا




ابتسم...أنت في دولة عربية






عندما تكتظ (المقاهي) بالشباب ... وتشكوا المساجد
والمكتبات من الغياب.. أنت في دولة عربية





عندما يستضيفون (راقصة) لتتحدث عن (تحرير) فلسطين ... يجب أن تبكي فأنت في دولة عربية



عندما تدرس الابتدائي 5 سنوات .. والإعدادي 3 سنوات ومثلها المرحلة الثانوية .. وأربع سنين في الجامعة أو خمسة .. لتعمل بعدها في سوق الخضار .. لا تيأس أنت في دولة عربية


عندما يكون هناك ستة ملايين (عامل) أجنبي .. وثلاثة ملايين (عاطل) أنت في دولة عربية

عندما تقوم من النوم لتجد في هاتفك المحمول رسائل ليس لها أي معنى ...أنت في دولة عربية


عندما تكون هناك (خمسة عشرة) مجلة تهتم بـ (الشعر الشعبي) ولاتكون هناك مجلة واحدة أو (نشرة) تهتم بالأمور العلمية ... أنت في دولة عربية


عندما تذهب إلى تلك المنطقة في بلدك .. فلا تجد منهم من يتحدث العربية وتظن أنك تعديت الحدود حتى وصلت إلى"دكا" لا تستغرب ... أنت في أسواق إحدى دول الخليج
حيث كل البائعين أجانب


عندما (تضحك) عليك شركة الاتصالات في بلدك و(تشفط) كل اللي في جيوبك ..أنت في دولة عربية


عندما تقود(سيارتك الأمريكية) وتأكل (الهمبورجر) وتشرب (البيبسي) ثم تطالب بمقاطعة المنتجات الأمريكية ...أنت مجنون تعيش في دولة عربية


أن لا تحصل على الترقية في عملك إلا (بواسطة) ولا تجيب تقدير في الجامعة إلا (بواسطة) ولا تجد الوظيفة إلا (بواسطة) ولا تنتقل إلا (بواسطة) ولا تحصل على (حقوقك) إلا بواسطة . أنت مواطن مسكين مقهور مظلوم تعيش في دولة عربية


عندما تستنكر تلك القناة الإخبارية في ذلك البلد الهجوم على (دولة عربية) وفي نفس الوقت ينطلق الهجوم من ذلك البلد ..أنت تعيش في ( قُطر ) عربي شقيق



عندما تكون (رجل) و تستعمل الإنترنت باسم (بنت) ... أنت عربي




عندما تصل إلى هذا السطر ولا زلت مستمراً في القراءة ...الحمد لله هناك .. مجنون غيري



ابتسم ...أنت في دولة عربية



!! لا حول ولا قوة إلا بالله]

الورده الحمراء
08-17-2006, 10:20 PM
رائعه يا شمــــــــــــــــــــــــــس العروبه اجت عالجرح يارب يهدي كل الامه العربيه

مؤيد
08-17-2006, 10:34 PM
موضوع واقعي وبوصل الفكرة ببساطة ........

وربنا يغير الحال .

شكرا يا شمس العروبة

فلسطيني وافتخر
08-17-2006, 10:37 PM
ههههههههههههههههه

شكرآ على الموضوع اللي انا كاتبه بس مغيره آخر سطر خخخخخخخخخ

عاشق الحور
08-17-2006, 10:40 PM
مشكورة أختي الكريمة شمس العروبة

aBo SaLeeM
08-17-2006, 11:00 PM
هادا هو حال العرب
بس شو العمل ؟!

فارس بلا جواد
08-18-2006, 12:19 AM
موضوع جميل

بيســان
08-18-2006, 12:43 AM
ومع كل هذا .. !

نبقى خير أمة أخرجــت للناس

تحياتي أختي

لولو اليبناوية
11-05-2006, 07:16 PM
...ا بتسم...
... أنت في دولة عربية....
عندما تكتظ (المقاهي) بالشباب... وتشكو المساجد والمكتبات من الغياب..
...أنت في دولة عربية...
عندما يستضيفون (راقصة) لتتحدث عن (تحرير) فلسطين...
...يجب أن تبكي...
...أنت في دولة عربية...
عندما تدرس الابتدائي 5 سنوات.. والإعدادي 3 سنوات ومثلها المرحلة الثانوية
.. وأربع سنوات في الجامعة أو خمس.. لتعمل بعدها في سوق الخضار..
... لا تيأس...
...أنت في دولة عربية...
عندما يكون هناك ستة ملايين (عامل) أجنبي.. وثلاثة ملايين (عاطل).
...أنت في دولة عربية...
عندما تقوم من النوم لتجد في هاتفك المحمول رسائل ليس لها أي معني
...أنت في دولة عربية...
عندما تكون هناك (خمس عشرة) مجلة تهتم بـ (الشعر الشعبي) ولا تكون هناك مجلة واحدة أو (نشرة) تهتم بالأمور العلمية.
...أنت في دولة عربية...
... عندما (تضحك) عليك شركة الاتصالات في بلدك و(تشفط) كل اللي في جيوبك.
...أنت في دولة عربية...
عندما تقود (سيارتك الأمريكية) وتأكل (الهمبورغر) وتشرب (البيبسي) ثم تطالب بمقاطعة المنتجات الأمريكية
...أنت مجنون...
... تعيش في دولة عربية...
أن لم تحصل علي الترقية في عــــــملك إلا (بواسطة)
ولا تحصل علي تقدير في الجامعة إلا (بواسطة)
ولا تجد الوظيفة إلا (بواسطة)
ولا تنـــــتقل إلا (بواسطة)
ولا تحصل علي (حقوقك) إلا بواسطة،
...أنت مواطن مسكين مقهور مظلوم...
... تعيش في دولة عربية...
عنـــــــدما تســـتنكر تلك القناة الإخبارية في ذلك البلد الهجوم علي (دولة عربية) وفي نفس الوقت ينطلق الهجوم من ذلك البلد..
...أنت تعيش في ( قُطر) عربي شقيق...
عندما تكون (رجلا) وتستعمل الإنترنت باسم (بنت)
... أنت عربي...
عندما تصل إلى هذا السطر ولا زلت مستمرا بالقراءة...
...الحمد لله هناك عربي غيري... :)
ض22 ض22 ض22 مأخوذ من صحيفة القدس العربي ...!!
مع تحيات لولو...
:s (43):

ملاك العمر
11-05-2006, 07:34 PM
يسلموووو حبيبتي..
عنجد احنا في دوله عربيه...
بس مو اي دوله احنا بفلسطين الحبيبه...
مشكووره..

خيـرَ أُمـة
11-05-2006, 07:46 PM
...ا بتسم...
... أنت في دولة عربية....
عندما تكتظ (المقاهي) بالشباب... وتشكو المساجد والمكتبات من الغياب..
...أنت في دولة عربية...
عندما يستضيفون (راقصة) لتتحدث عن (تحرير) فلسطين...
...يجب أن تبكي...
...أنت في دولة عربية...
عندما تدرس الابتدائي 5 سنوات.. والإعدادي 3 سنوات ومثلها المرحلة الثانوية
.. وأربع سنوات في الجامعة أو خمس.. لتعمل بعدها في سوق الخضار..
... لا تيأس...
...أنت في دولة عربية...
عندما يكون هناك ستة ملايين (عامل) أجنبي.. وثلاثة ملايين (عاطل).
...أنت في دولة عربية...
عندما تقوم من النوم لتجد في هاتفك المحمول رسائل ليس لها أي معني
...أنت في دولة عربية...
عندما تكون هناك (خمس عشرة) مجلة تهتم بـ (الشعر الشعبي) ولا تكون هناك مجلة واحدة أو (نشرة) تهتم بالأمور العلمية.
...أنت في دولة عربية...
... عندما (تضحك) عليك شركة الاتصالات في بلدك و(تشفط) كل اللي في جيوبك.
...أنت في دولة عربية...
عندما تقود (سيارتك الأمريكية) وتأكل (الهمبورغر) وتشرب (البيبسي) ثم تطالب بمقاطعة المنتجات الأمريكية
...أنت مجنون...
... تعيش في دولة عربية...
أن لم تحصل علي الترقية في عــــــملك إلا (بواسطة)
ولا تحصل علي تقدير في الجامعة إلا (بواسطة)
ولا تجد الوظيفة إلا (بواسطة)
ولا تنـــــتقل إلا (بواسطة)
ولا تحصل علي (حقوقك) إلا بواسطة،
...أنت مواطن مسكين مقهور مظلوم...
... تعيش في دولة عربية...
عنـــــــدما تســـتنكر تلك القناة الإخبارية في ذلك البلد الهجوم علي (دولة عربية) وفي نفس الوقت ينطلق الهجوم من ذلك البلد..
...أنت تعيش في ( قُطر) عربي شقيق...
عندما تكون (رجلا) وتستعمل الإنترنت باسم (بنت)
... أنت عربي...
عندما تصل إلى هذا السطر ولا زلت مستمرا بالقراءة...
...الحمد لله هناك عربي غيري... :)
ض22 ض22 ض22 مأخوذ من صحيفة القدس العربي ...!!
مع تحيات لولو...
:s (43):


ااااااخ يا لولو والله معك حق :b:

يسلمو اديكي