المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تفضل ان تقرأ ..؟؟!!


شوق الحنين
07-29-2010, 02:57 PM
..εïз السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهεïз ..


.. مرحبآ ~

حبيت أسويلكم استطلاع ..
على نوعية الكتب الي بتقرأوها ..
أو إنكم ما بتقرأو كتب كتير .. ~

..~..~..~..

أنا عن نفسي بحب أقرأ الكتب مابين 50 إلى 250 صفحة .. عادي .. كتير بحب أقرأهم ..

يا يكونو علمي أو أدبي . .أو معالجة امر .. مثلاً تعليم الثقة بالنفس .. ~

.. في كتب مثلاً عن أساليب الإبداع والمبدعون .. εïз

بحب أقرأها .. εïз
و القصص القصيرة . .بس الدينية . .مثلاً سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم .. εïз

و احب قراءة قصص قصيرة إنجليزية ..

.. وما بحب قراءة الجرائد و الروايات .. وإنتو ؟؟!!

~..أتمنى التفاعل ..~

εïз

تحياتي : شهد القاسمـ..~

PaLeSt!Ne SouL
07-29-2010, 03:28 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بالعادة الموضوع اللي بيحدد مش عدد الصفحات مع اني صوتت لعدد الصفحات

بحب الموضيع الدينية و القصص القصيرة خاصة لو كانت نماذج من حياة السلف الصالح

من فترة جبت كتاب من الجامعة اسمه السحر و السحرة

كتاب رائع جدا جدا بيتضمن كتاب عالم الجن اللي اختراه بالمخيم

و فيه امور مشوقة و غريبة

و الاحلى اسلوب الكاتب مع انه الكتاب كبير لكنه ممتع جدا

عم ارفعه هلا للي بدو اياه

اكتر شي بكره اقراه كتب الدراسه ههه

يعطيكي العافية شوق

شوق الحنين
07-29-2010, 03:35 PM
شكراً على مرورك .. εïз

صراحةً أنا بوافقك الرأي ..

..أنا صراحة ما بحب أقرأ إلا إزا عجبني أسلوب الكاتب ..

وع الفكرة الناس الي مبتعدين القراءة .. سببهم الرئيسي .. أسلوب الكتابة وطريقة إخراج الكتاب ..

يعني إزا كان كلام مصفصف .. مو حلو ..

لازم .. ~ يكون موضوع جاذب وطريقة كلام سلسة ومميزة ..


.. ع العموم .. ~

تسلمي دموعتي على المرور المميز .. εïз

Maram .. ~
07-29-2010, 03:38 PM
و عليكم السلآم و الرحمة ~

مم .. أنـآ بحب أقرأ روآيآت .. :ShababSmile250:

أكتر شي الروآيآت العربية , مو إنجليزية ولآ مترجمة ..

أكتر كآتب قرأتـلّو هوَ : نجيب الكيلآني ..

و كمآن بحب أسلوب و روآيآت الكآتب د. عمآد زكي ..

امآ بالنسبة للكتب التآنية , مآ جربت أقرأ غير كم كتآب .. الي هوَ كآن معنآ بالمخيم تبع الجن ,

و كتآب تآني إسمه " الرجآل من المريخ و النساء من الزهرة " .. بس لسة مآ كملتهم :s ..

ان شآالله نآوية أتوسع أكتر بقرأءتي ..

موضوع حلو شوق ~

يعطيكي الف عآفية .. :ShababSmile240:

شوق الحنين
07-29-2010, 03:44 PM
تسلمي مرمر على المرور . .. εïз

كلك زوء والله ..~~

.. صراحة شوقتوني أقرأ كتاب الجن ..

.. ذوقك حلو باختيار الروايات أنا ما بحب أقرأ بس ماما بتقرأها .. ~

..~~εïзشكراًεïз~~..

أنين
07-29-2010, 04:09 PM
الجريده شي يومي .,

+

الروايات

هلأ عم بقرأ ذاكره جسد

لـ احلام مستغانمي

شوق الحنين
07-29-2010, 04:34 PM
.. تسلمي أنين على المرور . ...

أنا شفتها لرواية ذاكرة الجسد تتكلم عن تاريخ الجزائر .. صراحة أنا ما أحب الروايات .. بس هاي الرواية أحسها شدتني ..لأقرأها ..~
ع فكرة حيجيبو رواية ذاكرة الجسد على شكل مسلسل في رمضان على قناة أبوظبي بطولة أمل بشوشي ..

.. بشوفها ع شكل مسلسل أحسن ما أقرأها .. ^^..هههه


.. شكراً ع مرورك مرة تانية .. نورتي موضوعي .. ~

شوق الحنين
07-29-2010, 05:52 PM
بإنتظاركم .. εïз

sadness eyes
07-29-2010, 10:49 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا بحب اقرا كتب علم النفس والشخصيه وكتب بتتناول غرائب العالم وعادات ايام زمااااااااااااااان
انا هلاء بقرا كتاب حلوووواسمو (هلاك الامم من قوم نوح الى عاد الثانيه) لمنصور عبد الحكيم
اما الروايات بتتفرفط روحي وانا بقراها فمابحبها. والقصص ازا كانت واقعيه بحبها اكتر
يعني الكتب الغريبه بتلاقيني برمح عليها :)
بس انا صوتت لعدد الصفحات مع انوا مابتهمني الصفحات ازا الكتاب عجبني بقراااااااااااااااااا
شكرااا كتير على موضوعك الحلو ويعطيكي العافيه ويسلموايديكي
................................... ................................... ................................... .........

§عاشقة غزة§
07-29-2010, 11:52 PM
الصراحة عاشقة غزة
كانت مدمنة مطالعة
وطبعا منوعة..
بس مؤخرا كثير تغير الوضع
نادرا ما اتصفح كتاب
بس الكتاب الوحيد طبعا
الي ما يفارقني
كتاب الله
غير هيك بطلع ع الجرائد
مشكورة على طرح الموضوع
بوركتي

شوق الحنين
07-30-2010, 01:57 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا بحب اقرا كتب علم النفس والشخصيه وكتب بتتناول غرائب العالم وعادات ايام زمااااااااااااااان
انا هلاء بقرا كتاب حلوووواسمو (هلاك الامم من قوم نوح الى عاد الثانيه) لمنصور عبد الحكيم
اما الروايات بتتفرفط روحي وانا بقراها فمابحبها. والقصص ازا كانت واقعيه بحبها اكتر
يعني الكتب الغريبه بتلاقيني برمح عليها :)
بس انا صوتت لعدد الصفحات مع انوا مابتهمني الصفحات ازا الكتاب عجبني بقراااااااااااااااااا
شكرااا كتير على موضوعك الحلو ويعطيكي العافيه ويسلموايديكي
................................... ................................... ................................... .........



.. شكراً حبيبتي على مرورك .. ~

إن شاء الله دوم تضلي تقرئي .. وتضل أمتنا مثقفة ..
.. أنا مش كتير مع القصص الواقعية .. بس إن شاء الله بحاول أقرأ من هالنوع ..
وكتبك إلي بتقرئيها مميزة ..

. .شكراَ ..

شوق الحنين
07-30-2010, 02:01 PM
الصراحة عاشقة غزة
كانت مدمنة مطالعة
وطبعا منوعة..
بس مؤخرا كثير تغير الوضع
نادرا ما اتصفح كتاب
بس الكتاب الوحيد طبعا
الي ما يفارقني
كتاب الله
غير هيك بطلع ع الجرائد
مشكورة على طرح الموضوع
بوركتي


.. تسلمي ع المرور .. ~

.. مين فينا إلي ما بقرأ كتاب الله .. ~ أكيد لازم نقرا ولي ما بقرأ القرآن بكون قالل إيمانو .. ~

.. بالنسبة للجرايد أنا بحبش أقراها كتير لأنو بتلخبطني طريقتها ..
. .الصفحة الوحيد إلي بقراها بالجريدة .. صفحة الألعاب.. :ShababSmile221:

.. إن شاء الله بترجعي بقرئي مرة تانية ..وتذكري ~ أمة لا تقرأ أمة لا ترقى~ ..
.. ع العموم شكراً على مرورك وتفاعلك ...

Anonymous Gril
07-30-2010, 02:16 PM
كل شيء بحب أقرأهـ ... بس كتب المدرسة صار عندي اكتفاء ذاتي منها .. ^^

يسلمو شهد ..

sadness eyes
07-30-2010, 06:48 PM
عفوااحبيبتي ولو موضوعك حلو زيك
وبستنى جديدك ماشي
:)
................................... ....

شوق الحنين
08-01-2010, 03:06 PM
كل شيء بحب أقرأهـ ... بس كتب المدرسة صار عندي اكتفاء ذاتي منها .. ^^

يسلمو شهد ..

شكراً على المرور .. ^^

كلنا صار إلنا إكتفاء ذاتي من الكتب المدرسية .. :ShababSmile221:

شوق الحنين
08-01-2010, 03:07 PM
عفوااحبيبتي ولو موضوعك حلو زيك
وبستنى جديدك ماشي
:)
................................... ....

^^