المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذكريات وذكريات

عايشه .الناصره
06-03-2010, 12:06 AM
اكتبو لنا بعضا عن ذكرياتكم التي تتمنون ان تعاد . يلا شاركونا افراحكم واحزانكم :ShababSmile224:

عايشه .الناصره
06-03-2010, 12:15 AM
سأبدأ انا اولا .. انا اتمنى ان ارجع الى تلك الليله حيث كنا نجلس مع اصدقاء والدي على شاطىء بحر الطبريا في ساعه متأخره من الليل , كنا نتكلم عن احداث مضحكه حدثت لنا , ونأكل مع بعضنا , ثم ذهبنا وتمشينا على شاطىءالبحر في الظلام المخيف .. حقا كانت ليله تستحق ان يكون لها ذكرى .

وهنالك ذكرى اخرى مع صديقاتي وبنات صفي عندما ذهبنا برحله الى الكياكم , حيث ركبنا على القوارب وجذفنا في النهر وكنا في كل مره نصطدم بالصخور , وكنا نصرخ فرحين , ونشاجر الجميع ( عاملين شلة ابو عنتر ) , ونرمي بالمياه البارده على الجميع , ثم ذهبنا واكلنا اللحم المشوي مع بعضنا وتحدثنا عن المغامره .. يا له من يوم جميل مليء بالمتعه ( تنميتكم معي )

عايشه .الناصره
06-03-2010, 12:17 AM
بدي اشوف ردودكم ..

لالا-فلسطين 48
06-03-2010, 12:45 AM
سأبدأ انا اولا .. انا اتمنى ان ارجع الى تلك الليله حيث كنا نجلس مع اصدقاء والدي على شاطىء بحر الطبريا في ساعه متأخره من الليل , كنا نتكلم عن احداث مضحكه حدثت لنا , ونأكل مع بعضنا , ثم ذهبنا وتمشينا على شاطىءالبحر في الظلام المخيف .. حقا كانت ليله تستحق ان يكون لها ذكرى .

وهنالك ذكرى اخرى مع صديقاتي وبنات صفي عندما ذهبنا برحله الى الكياكم , حيث ركبنا على القوارب وجذفنا في النهر وكنا في كل مره نصطدم بالصخور , وكنا نصرخ فرحين , ونشاجر الجميع ( عاملين شلة ابو عنتر ) , ونرمي بالمياه البارده على الجميع , ثم ذهبنا واكلنا اللحم المشوي مع بعضنا وتحدثنا عن المغامره .. يا له من يوم جميل مليء بالمتعه ( تنميتكم معي )

مبادرة حلوة منك يا عايشة... مع انك لسا عم تسجلي للمنتدى...

وكمان في كتييييير مواضيع بالمنتدى خاصة بذكريات العضو..

بس اللي فهمته من موضوعك انه القصد عن ذكريات اللي هالقد بتشكل مغامرات لالنا...

حبيت الفت انتباهك لشغلة...

في مشاركتك هاي حكيتي كياكم... انتبهي منيح، كياكم كلمة بالعبرية ومش كلمة عربية (والله بطلنا نميِّز شو أصل الكلمة: عربي او عبري!)..

لاني انا كمان كنت متلك واستخدمها على اساس انها كلمة عربية...

بس معناها بالعربي هي قوارب مع مجاذيف (بتكون منفوخة زي بالونات صلبة)......

وشو رايك انه عندي ذكرى لا تنسى في مسار "الكياكم- القوارب بالمجاذيف"...

رح احكي عن تجربتي...

كان ذلك في سنتي الثانوية الاخيرة (في الصف الثاني عشر)، لقد كنت مشتركة في مشروع "بحث بيولوجي- بيوتوب" وفي نهاية السنة قررنا الخروج وكل المشتركين في رحلة ترفيهية بحت، فوقع الاختيار على هذا المسار (بالاضافة الى مواقع اخرى كنهر البانياس وجولة بسفينة طبريا..) دون التفكير مرتين!

خرجت مجموعتنا المصغرة (الشلة) في قاربين.. وكان قاربنا في المقدمة...

ولننتظر القارب الثاني (التابع للشلة) كنا نغعلق المجذاف في النبات على ضفتي النهر محاولين ايقاف القارب..

وما ان يصل القارب الثاني حتى تبدأ المناوشات ورشق بل واغراق بعضنا بالماء...

اما ما حصل لي شخصيا انه تم تبليلي بشكل كامل بالماء نتيجة الرشق المتواصل لاكون بهذا الضحية في الموقف الاول...

وتستمر الافعال الصبيانية الى ان يقع المقطع الاكثر مفاجأة وغرابة بل الاكثر مضحكا...

بعد تقدمنا على القارب الثاني عاودنا الكرة وحاولنا إيقاف القارب عن طريق تعليق المجذاف في النبات على ضفة النهر دون جدوى..

فكنت انا المبادرة، "الضحية في موقفي الثاني" وامسكت في فرع شجرة تمتد من ضفة النهر الى وسطه عاليا... فمشى القارب وبقيت انا ممسكة في فرع الشجرة مكاني.. لاجد اني خارج القارب، معلقة على فرع الشجرة..

فأبسط يداي القابضة على الفرع لاقع في الماء.. واتجه الى القارب سيرا على الاقدام في تيار النهر الجارف..

"بس الله ستر" ان التيار لم يكن قويا، نسبيا، وان ارتفاع الماء لم يكن كبيرا...

مغامرة لا تنسى... يغمرني ضحكا هستيريا كلما تذكرتها انا ومن شاركني او بالاحرى شاهدني خلال هذه المغامرة...

وكانت فيمطلع شهر ابريل- نيسان (4)..

ذكريات لا تُنسى!!!!

تحياتي..
لالا-فلسطين 48.

عايشه .الناصره
06-07-2010, 12:31 AM
هههههههههههه والله يا لالا ضحكت من كل قلبي .. يلا عشان تتعلمي درس

الأسيرة المجندة
06-07-2010, 12:54 AM
يالله ماأحلى أيام زمان وزكرياتها

أحلى زكرى أتمنى تعود يوم أن قبلت والدي من خلف القضباااااااااااااااان وهيا المرة الوحيدة

ليتها تعود يالله

عايشه .الناصره
06-07-2010, 12:59 AM
عنجد ذكرى حلوه .. بتمنى تعود وابوكي يرجعلكو على طول والله يطول عمرو

أنين
06-14-2010, 07:07 PM
كتير شغلات :ShababSmile111:

ئلي رجعه

عاشقة فلسطين..
06-14-2010, 07:58 PM
يالله ماأحلى أيام زمان وزكرياتها

أحلى زكرى أتمنى تعود يوم أن قبلت والدي من خلف القضباااااااااااااااان وهيا المرة الوحيدة

ليتها تعود يالله

ان شاء الله اختي
الفرج قريب
والعودة أقرب
:ShababSmile109::ShababSmile109:

عاشقة فلسطين..
06-14-2010, 07:59 PM
اتمنى ان أرى ذلك الوطن الذي يسكن بعيييييييدآآآ..

فطـــامي
06-14-2010, 09:14 PM
أكثر ذكرى أحبها كانت في 2007
بس رجعت من السفر ،، شهر تقريباً ،، وكانت نجمتي تنتظرني
ماتوقعت
بس ومن يومها صرنا صديقات
لين صار اللي صار