المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على شو تعتذر ؟!!


اجمل احساس
03-27-2010, 02:43 PM
موقف بيدايق وحابه اطرحو على شكل موضوع


شو رأيكم باللي يغلط ويعتذر ويعيد الغلط ويعتذر من غير احساس ولا تفكير خلص صار من طبعه

شو الحل مانقبل الاعتذار ولا نوقفه عند حده

انسان شعاره الشك ولما يكتشف انه غلطان يعتذر

انسان سوء الظن يمشي في دمه وبعدين يتذكر ويعتذر

وفي ناس ما بتعرف تقعد اذا غلطت على شخص ومابتعرف كيف تعتذربتعرفوا ليش؟!

لانها مش متعوده على الغلط بعكس ناس عندها فن الاعتذار لانها متعوده وصار شي من طبعهم

سؤالي شو احسن طريقه نقدر نتعامل فيها مع انسان كل شوي بيغلط ويعتذر ؟

Zaid
03-27-2010, 04:05 PM
salam
nice one
break up
the best thing U could do

t7yatieee

§عاشقة غزة§
03-27-2010, 09:36 PM
شوفي غاليتي
وهاي رأيي طبعا
الشك هاي وباء يقتل كل العلاقات الاتسانية
(حب صداقة علافات عائلية ازواج وغيره)
اما سوء الضن يعيش صاحبه في دوامة لا مخرج منها
اما كيف نقدر نتعامل مع شخص يغلك ويعتذر
هاي على حسب الغلط والشخص نفسه
هناك اغلاط يمكن ان نتغضى عنها
او ربما تكون عن غير قصد
لكن الاغلاط الجارحة والمتعمدة للاستفزاز
او تقليل الشأن او الاهانة
فهاته لا يسكت عنها
اذا كانت مستمرة
لان الله كرم الانسان
في هذه الحالة يجب ان يوضع حد لهذه الاساءة
شكرا لك

سوسو -فلسطين 48
03-27-2010, 11:12 PM
بتعلق مين الانسان اذا كان قريب لازم نضع حد لانو رح يكون في استمرارية وبنفس الوقت بضرني وبضر نفسو في الدرجة الاولى يعني رح اكون صارمة وشديدة بس في حال كان ما بهمني كثير رح ابعد عنو بشكل تدريجي واقطع العلاقة بشكل شبه نهائي .

عبير الورد
03-28-2010, 01:21 AM
في علاقاتي بحاول من البداية حسن الاختيار للاصدقاء
ويعتبر معزة الشخص بتتحكم في طريقة التعامل معاه
اما لو كان الغلط يمس الكرامة او جارح الى حد كبير
لا يمكنني التغاظي وممكن انهى تلك العلاقة التي
تسبب لي الالم

حسام المصرى
03-28-2010, 01:26 AM
شوفي غاليتي
وهاي رأيي طبعا
الشك هاي وباء يقتل كل العلاقات الاتسانية
(حب صداقة علافات عائلية ازواج وغيره)
اما سوء الضن يعيش صاحبه في دوامة لا مخرج منها
اما كيف نقدر نتعامل مع شخص يغلك ويعتذر
هاي على حسب الغلط والشخص نفسه
هناك اغلاط يمكن ان نتغضى عنها
او ربما تكون عن غير قصد
لكن الاغلاط الجارحة والمتعمدة للاستفزاز
او تقليل الشأن او الاهانة
فهاته لا يسكت عنها
اذا كانت مستمرة
لان الله كرم الانسان
في هذه الحالة يجب ان يوضع حد لهذه الاساءة
شكرا لك


متفق تماما

PaLeSt!Ne SouL
03-28-2010, 04:12 AM
أنا من طريق و هو من طريق

ع رأي المثل الباب اللي بيجيك منه الريح سده و استريح ^^

شكرا أجمل إحساس

&نسيم الروح&
03-28-2010, 04:54 AM
شو بدنا نعمل معه انطنشه وما نعطي اكبر من حجمه ونعامله رسميه شو ما كان ومين ما كان

لانه هدول الناس كل ما سامحناهم وحكينالهم بسيطه بزيدوا وبسوئوا فيها فانتبهي منهم بس انه يجرحوكي

اجمل احساس
03-30-2010, 08:28 PM
salam
nice one
break up
the best thing u could do

t7yatieee

شكرا لمرورك نورت الصفحة

اجمل احساس
03-30-2010, 08:31 PM
شوفي غاليتي
وهاي رأيي طبعا
الشك هاي وباء يقتل كل العلاقات الاتسانية
(حب صداقة علافات عائلية ازواج وغيره)
اما سوء الضن يعيش صاحبه في دوامة لا مخرج منها
اما كيف نقدر نتعامل مع شخص يغلك ويعتذر
هاي على حسب الغلط والشخص نفسه
هناك اغلاط يمكن ان نتغضى عنها
او ربما تكون عن غير قصد
لكن الاغلاط الجارحة والمتعمدة للاستفزاز
او تقليل الشأن او الاهانة
فهاته لا يسكت عنها
اذا كانت مستمرة
لان الله كرم الانسان
في هذه الحالة يجب ان يوضع حد لهذه الاساءة
شكرا لك

معك حق بكل حرف وفسرتي تفسير حلو كتير

طبعا سوء الظن ورطة بيكون عند البني ادم لما يكون عايش فيه وما بيفارقو

والغلط النابع من غالي ممكن ما نصفالو طول حياتنا يضل في حاجز بالتعامل معاه

اما لو كان شخص عابر وغلط معنا ممكن من اعتذار ننسى لكن بيضل برضو في حدود بتعاملنا معاه

ردك اضاف لي الكثير تسلمي حبيبتي ما ننحرم هالروعة

اجمل احساس
03-30-2010, 08:34 PM
بتعلق مين الانسان اذا كان قريب لازم نضع حد لانو رح يكون في استمرارية وبنفس الوقت بضرني وبضر نفسو في الدرجة الاولى يعني رح اكون صارمة وشديدة بس في حال كان ما بهمني كثير رح ابعد عنو بشكل تدريجي واقطع العلاقة بشكل شبه نهائي .

طب لو كان هالشخص القريب حطيت عشر حواجز بالتعامل معو وفش فايدة ؟؟!!

شو نسوي بهاي الحالة يعني عنيد جدا ومستفز اكتر ولازم تتعاملي معاه طول الوقت حتى لو اتجاهلتيه الا ما تحتكي فيه

شو الحل بهاي الحالة ؟؟


تسلمي حبيبتي ما ننحرم

اجمل احساس
03-30-2010, 08:37 PM
في علاقاتي بحاول من البداية حسن الاختيار للاصدقاء
ويعتبر معزة الشخص بتتحكم في طريقة التعامل معاه
اما لو كان الغلط يمس الكرامة او جارح الى حد كبير
لا يمكنني التغاظي وممكن انهى تلك العلاقة التي
تسبب لي الالم


هادا لو كنتي انتي ايلي اخترتي وجود هالشخص بقرب منك ،، فيكي تنهي هالعلاقة بكيفك

لكن لو كان وجودو لا بد منه ؟

شكرا حبيبتي ردك حلو ويقطع الألم من جذوره

اجمل احساس
03-30-2010, 08:38 PM
متفق تماما

نورت حسام ما ننحرم هالطلة

اجمل احساس
03-30-2010, 08:40 PM
أنا من طريق و هو من طريق

ع رأي المثل الباب اللي بيجيك منه الريح سده و استريح ^^

شكرا أجمل إحساس

هممممم رح احاول اعمل هيك وشو ما يصير يصير :ShababSmile116:

نورتي دمعة ما أنحرم يارب

اجمل احساس
03-30-2010, 08:42 PM
شو بدنا نعمل معه انطنشه وما نعطي اكبر من حجمه ونعامله رسميه شو ما كان ومين ما كان

لانه هدول الناس كل ما سامحناهم وحكينالهم بسيطه بزيدوا وبسوئوا فيها فانتبهي منهم بس انه يجرحوكي

هادا الرد ناسبني كتير وفعلا رح اعمل هيك بالحرف

هممم تسلميلي حبيبتي ،، الله يريحك متل ما ريحتيني:ShababSmile116:

sofy
03-30-2010, 08:44 PM
بتصدئي ..بالله ..المشكلة أنو لازم نواجه هيك شاكلة من الناس في حياتنا للأسف ..
يعني .. أنا كتير مرت عليا هيك شاكلة من الناس ..

كان من طبعهم الغلط ..والجرأة في ..الغدر والخيانة ..وبكل بساطة ... ( يعتزر ) ..
مشكلتي الوحيدة في الحيــــاة ..أنو الإنسان أي إنسان ..غلط معي ..بأي شي ..
وعجب وعمل بلاوي ..بلاوي ..وبكل بساطة إجى يعتزر ..( يسلمحو ) للأسف ..يمكن ..تكوون هاي نقطة الضعف ..
أو بلأحرى ..مابين للشخص الي عمل فيا أي شي ..بدايئ ..أني سامحتو ..بس من جواتي ..سامحتو ..
بس بنفس الوئت ..بضل التسامح والرحمة ..والرأفة ..هيا الأساس في الحياة ..
إقتداء بالرسول الكريم ..وهو أعظم الخلق ..في التسامح ..
فليش إحنا مانسامح ..

بس حتى لو بدي سامح ..
هالشخص ..بكوون أنا ماخدة عنو فكرة ..أنو عمل هيك وهيك ..ما بئدر أنسى ..لأنو غلط ..بس بضل ماخدة منو موقف ..
حتى لو سامحتو ..
وجيتي على الوجع يا ئمر ..
بارك الله فيكي حبيبتي

اجمل احساس
03-31-2010, 08:07 PM
بتصدئي ..بالله ..المشكلة أنو لازم نواجه هيك شاكلة من الناس في حياتنا للأسف ..
يعني .. أنا كتير مرت عليا هيك شاكلة من الناس ..

كان من طبعهم الغلط ..والجرأة في ..الغدر والخيانة ..وبكل بساطة ... ( يعتزر ) ..
مشكلتي الوحيدة في الحيــــاة ..أنو الإنسان أي إنسان ..غلط معي ..بأي شي ..
وعجب وعمل بلاوي ..بلاوي ..وبكل بساطة إجى يعتزر ..( يسلمحو ) للأسف ..يمكن ..تكوون هاي نقطة الضعف ..
أو بلأحرى ..مابين للشخص الي عمل فيا أي شي ..بدايئ ..أني سامحتو ..بس من جواتي ..سامحتو ..
بس بنفس الوئت ..بضل التسامح والرحمة ..والرأفة ..هيا الأساس في الحياة ..
إقتداء بالرسول الكريم ..وهو أعظم الخلق ..في التسامح ..
فليش إحنا مانسامح ..

بس حتى لو بدي سامح ..
هالشخص ..بكوون أنا ماخدة عنو فكرة ..أنو عمل هيك وهيك ..ما بئدر أنسى ..لأنو غلط ..بس بضل ماخدة منو موقف ..
حتى لو سامحتو ..
وجيتي على الوجع يا ئمر ..
بارك الله فيكي حبيبتي
هادا لانك بنت طيوبة كتير ومبين هالشي عفكرة من تصرفاتك انا هيك ملاحظة عليكي من اول ما عرفتك

تسلميلي حبيبتي وربنا يعطيكي ليرضيكي يا ام الصوص :ShababSmile222:

فارس الوطن
04-01-2010, 11:58 PM
أفضل إنو يغلط وما يعتذر ..

عااااادي دائما بتقبل أسفه