نحن مع غزة
قديم 11-12-2012, 08:07 PM   #11
مُتمرده
I ♥ PALESTINE
لآ يقفُ بجآنبي أحد،،
لكنني لستُ وَحيده!

قوة السمعة: 227 مُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant future

افتراضي رد: رأي النآس مآ/ بهمني!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـانمشاهدة المشاركة حلـو :)


\\

بختصآر الموضوع ,, آنـآ آزآ كنت ع صح وآتثبت الآدله ع دآلك >> وقتهـــآ مآبهمنـــي آي شخـــص  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان حلـو :) \\ بختصآر

بس آزآ كنت غلطآنه وزي مآبتحكي كل البني آدمين آجتمعو ع غلطـي >> بهمنـي بس بططريقه لطيفه يحكوهـآ  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان حلـو :) \\ بختصآر

ويحكولي كم نصيحهه لآعدل غلطي وترى آنآ لـآزم آعرف ليش حكمو ع عليه بأني غلطآنه شو السبب >> يعني لـآزم أعرف الأآسبـآب وزي مآحكيت طريقه لطيفه :)


هلـآ في نآس بقعدو يحكو متلن بتكوني لـآيسه لبس معين يصيرو يحكولك ييييي البطلون مآبعرف مآالو ييييي الفستآن لونو بقرف وقتهـــآ مآبهمنــــي آي رآي وكلهم مع الملح >>  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان حلـو :) \\ بختصآر

يعني آنآ في فرحي وآنآ عروس آسمعتلك آشيآء بتسم البدن رغم آني كنت جميله وزي مآبتحكي كل البني آدمين آجتمعو ع غلطـي >> بهمنـي

بس طنشششن وسحبت عليهم ولـآ كآنهم بتكلمو  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان حلـو :) \\ بختصآر

\\


وبعد كل البرم الي برمتو آنآ آكتر وحده مآبهمني كلــــآم النآس  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان حلـو :) \\ بختصآر

بعمل الي في رآسي والي بريحني وبيسسس السبب >> يعني لـآزم أعرف الأآسبـآب وزي مآحكيت طريقه لطيفه

هي بعض الآيآم صفه مو منيحه بس كل وآحد حر بحآالو :) هلـآ في نآس بقعدو يحكو متلن بتكوني لـآيسه لبس

وهيني مبسوطه ليش ازعل واتضايق مع الملح  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان حلـو :) \\ بختصآر



وتشكرات ع الموضوع السبب >> يعني لـآزم أعرف الأآسبـآب وزي مآحكيت طريقه لطيفه

ههههه كلو ملح بملح :) هلـآ في نآس بقعدو يحكو متلن بتكوني لـآيسه لبس
حلو ايـمآن ، عجبني رايك كـتير
وبتشبهيني بـ انو ركزتي ع طريقة النصيحه
انا مسلا ما بتقبل النصيحه بسهوله
واحيانا بسمعها "مجرد استماع" احتراماً للي بنصحني وبطنش آني كنت جميله بس طنشششن وسحبت عليهم ولـآ كآنهم بتكلمو
اكيد اللي رح يلاحق كلام النس رح يتعب
وما رح يعيش
وتعلقيات الناس ما بتخلص
بس في اشياء بتخلينا نفكر ،، وندور ع سبب خلاهم يحكو كلام معين
حتى لو كان مبالغ فيه !

يا هلا امون
نورتينا \\ وبعد كل البرم الي برمتو آنآ آكتر وحده مآبهمني
  اقتباس المشاركة
قديم 11-12-2012, 08:18 PM   #12
مُتمرده
I ♥ PALESTINE
لآ يقفُ بجآنبي أحد،،
لكنني لستُ وَحيده!

قوة السمعة: 227 مُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant future

افتراضي رد: رأي النآس مآ/ بهمني!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaidمشاهدة المشاركة جميل
بس سؤال
اول شي اتفقنا انو اغلب الصح والغلط اشياء نسبية
وفي كثير عنا اشياء بنعتبرها غلط وهيا صح
خلينا نقول
انتي في شي بلد ثاني
و هالمجتمع منفتح جدا
شو الشي الي بتسوية
وما بتقدري تسويه في مجتمعك الحالي ؟

ممم
منفتح بمعنى ما رح يسألني ليش عملتي هيك؟
او حتى مش رح يعلق ع افعالي؟

لو كان هاد القصد فأنا بتعامل مع مجتمتعي ع اساس انو منفتح
بتعرف ليش؟
لانو هلا الاشياء الغلط وبنعتبرها صح كتيره اكتر من العكس
وهلا الناس بتتصرف كانها عايشه لحالها
وما بتراعي لا دين ولا اخلاق ولا عادات
تحت مُسمى ما بهمني راي الناس!!

،،
انا حاسه انو هلا بتكون وصلتك فكرتي بشكل واضح
وشو الناس فاهمه من راي الناس
وايمتى بتلجالو وايمتى بتطنشو

مثلا
لما بتعمل شي غلط بتحكي ما بهمني راي الناس
بس لما بدك تمشي ع عاده اجتماعيه مسلا وبتصير بدك تطبقها بشكل حرفي
بصير بهمك راي الناس
مثال مبتذل شويبس يمكن يوضحلك
ناس بتطلب مهر كبير لبنتهم
عاده بمنطقه معينه انو يكون كبير
بحكولك لو ما طلبنا هيك
شو الناس تحكي علينا ؟
هلا صار راي الناس مهم ؟
  اقتباس المشاركة
قديم 11-13-2012, 01:15 AM   #13
Zaid
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية Zaid

قوة السمعة: 11 Zaid will become famous soon enough

افتراضي رد: رأي النآس مآ/ بهمني!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمردهمشاهدة المشاركة ممم
منفتح بمعنى ما رح يسألني ليش عملتي هيك؟
او حتى مش رح يعلق ع افعالي؟

لو كان هاد القصد فأنا بتعامل مع مجتمتعي ع اساس انو منفتح
بتعرف ليش؟
لانو هلا الاشياء الغلط وبنعتبرها صح كتيره اكتر من العكس
وهلا الناس بتتصرف كانها عايشه لحالها
وما بتراعي لا دين ولا اخلاق ولا عادات
تحت مُسمى ما بهمني راي الناس!!

،،
انا حاسه انو هلا بتكون وصلتك فكرتي بشكل واضح
وشو الناس فاهمه من راي الناس
وايمتى بتلجالو وايمتى بتطنشو

احترم مبدأك كثيرا

ولكن
لنكن واقعين قليلا ً
لسنا ملائكة
ولا رسل معصومين
نحن مخلوقات ضعيفة , لها قلب ينبض , وغريزة تتحرك , ورغبات تتخبط في دواخلنا
يجول بخاطرنا في بعض لحضات شطحات العقل الغريب العجيب
و يحلو في اعيننا الخطأ
ولكن
تطاردنا فكرة , ماذا لو شاهدني احدهم !
ماذا لو عرف الناس !
كلنا نعلم سرعة انتشار الشائعات
وايضا نعلم جيدا ان افراد المجتمع الذي نعايشة كيف لمجرد فعل صغير ان يغير وجة نظرهم نحو شخص ما
فنعدل عن ما كنا نخطط له

ألا توافقوني !!!
  اقتباس المشاركة
قديم 11-13-2012, 04:12 PM   #14
ملاكي صمتي
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية ملاكي صمتي

قوة السمعة: 0 ملاكي صمتي is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: رأي النآس مآ/ بهمني!


ممم .. بسمع واحيانا بسترق السمع لأعرف رأي الناس ، لكن ما بأثر ع قراراتي ، مرات الناس بكون الها نظرة ورأي بحكم انو الانسان ما بشوف حاله وهو يحكي او يتصرف بأي تصرف ، يمكن استفيد من رأيهم ، لكن لما بكون مقتنع بشغله مستحيل اغيرها الا اذا سمعت عن طريقة افضل من طريقتي بالتصرف بهداك الموقف ..

كلام الناس مش كله مهم .. بس بعضه مفيد :)


صح كلام الناس مو مهم بالنسبة الي انا ما بهتم الا لراي شخص واحد فقط


  اقتباس المشاركة
قديم 11-25-2012, 03:14 AM   #15
ريشة القضية
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية ريشة القضية

قوة السمعة: 0 ريشة القضية is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: رأي النآس مآ/ بهمني!


بحسَبــه الناس شتى في ما يقولون
هناك من نرى أنهم أهل لأن يؤخذ برأيهم وأن يهتم بِه وآخرون عكس ذلك ورأيهم لا يتجاوزهم

في حسابي أن رأي الناس مهم متى ما كانو ناصحين مُحبين وغير مهم مادامو ناقدين ساخطين ومبغضين
واستماعك كشخص لرأي الناس عنك قد يجعلك تتقدم في أمر أو أن تتركه او ان تستقر على وضع أنت عليه فهو مهم ومتى ما عرف عن من يؤخذ كان عونا ولم يكن عبئا .

أما من يرى نفسه الوحيد في الكون لا ينصح ولا يٌستنصَح ولا يأخذ بغير رأي نفسه فهو مغرور لا يرى في الأرض غير موضعه ويعيش في معزلِ عن من حوله وإن بدى غير ذلك سواء في ذلك إن كان على خير أو كان على شر .

بذلك استخلص أن رأي بعض الناس يهمني


موضوع عميق .. شكرا لك أختي متمرده


  اقتباس المشاركة
قديم 11-29-2012, 03:32 PM   #16
ساداكـ
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ساداكـ

قوة السمعة: 0 ساداكـ is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: رأي النآس مآ/ بهمني!

مساؤكـِ جنة ًعزيزتي

رأيُ الناسِ بلا ريبٍ هامٌ ولا مناصَ من ذلك
فـ الناس هم شركاءُ ظروف حياتنا بشكلٍ عامٍ وخاص
منهم من يؤثر بنا ونتأثر به ...
وأعتقدُ أن رأيَ الناسِ يهمني في اختيار الصوابِ منهُ وتجنب الخاطيء
ولو لم نكترث لآراءِ الناسِ لأصبحنا في عداد المتكبرين
وأعوذُ باللهِ من الكبر والغرور ...

سيدَتي

موضوعٌ راقٍ وشيق ... شكراً قسراً

ساداكـ
  اقتباس المشاركة
قديم 02-03-2013, 01:35 PM   #17
سوزان محمد
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية سوزان محمد

قوة السمعة: 0 سوزان محمد is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: رأي النآس مآ/ بهمني!

عفـواً !

أنـآ مـآ قلـت تصغـر بعينـي ,

وكيف تصغـر و إنـت أسآسـاً و لآإ شـيّ .


  اقتباس المشاركة
قديم 02-23-2013, 09:37 AM   #18
غريق الاحزان
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية غريق الاحزان

قوة السمعة: 0 غريق الاحزان is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: رأي النآس مآ/ بهمني!

انا من ناحيتي هناك كلام الناس وهناك نصائح الناس
فكلام الناس الذي يدار في ظهري كفلان متكبر فلان كذا اضربه باقدم نعال عندي
لانه هذا من الامراض الذي تعاني منه المجتمعات العربية عندنا
اما ان كانت نصيحة ان يأتيك فلان ويقول لك اخي راجع نفسك فيي الموضوع الفلاني
هذا كلامه على رأسي وان لم يكن بي تلك الخطوة

والمثل بقول يا جماعة (( الي بيلاحق الناس ما بيخلص ))
ولولا تناحتي عموقفي وعدم اهتمامي بكلام قذارات البشر لمااخذت شئ تقطع قلبي ساعيا اليه . . .


وتقبلوا خالص واجمل واروع تحياتي
عائد من رحلة الغرق
غريق الاحزان


" إن مع العسر يسرا "
  اقتباس المشاركة
قديم 05-14-2013, 05:40 AM   #19
عذراء الثلج
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 عذراء الثلج will become famous soon enough

افتراضي رد: رأي النآس مآ/ بهمني!

لآ أحد منآ يستطيع أن يحيآ وحيداً أو أن يستمع لنفسه فقط
فنحن دوماً سنكون بحآجة للبشر وبحآجة للحديث معهم وبالتالي تقبل آرائهم والإستمآع إليهآ سوآء كآنت تعجبنآ أم لآ ، أم لصآلحنآ أم لآ
......
كلآم النآس ومآ أدرآك مآ هو كلام النآس ^^
دوماً أستمع للقيل والقآل مجبرة فأكتفي بالابتسام وأبتعد
فوآثق الخطي يمشي بين النآس ملكاً .
متمردة ..
موضوع يستحق النقآش
ودي
عذراء الثلج


{{ سيبقي الإنتظآر غصة مزروعة بحلقي حتي ألقاك }} ،،،،
  اقتباس المشاركة
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
النآس, بهمني!


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:00 AM.