نحن مع غزة

الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

قديم 09-29-2010, 05:06 AM   #1
ŶǾỰŞỆḞ λļ-ΫỐ√§ềƒ
زائر

Talking الامور والاموره بحبه ببعض ،، منجوزهم ونخلص ،، بلاش فضايح

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام ربي عليكم أحبتي

،، موضوعنا اليوم ،، بحكي عن آفه هيمنت على عقول أغلب الناس ، ونحن هنا نتحدث عن الشباب والشابات المسلمات ،،
والآفه هي (((( الاختلاط بين الجنسين)))))،،
خلينا افكها شوي واحكي بالعاميه ،، لارتاح بتوصيل الهدف من طرح الموضوع واريحكم بفهم الفكره
ما بدي ابعد ،، هينا هان بالمنتدى ،شباب وشابات ،، انا شب بكتب بموضوع وتعبان فيه ، بتيجي اخت فاضله بترد ع موضوعي رد بسيط ، وكلماته مرموقه وجميله وبراقه ، بقرأ الرد ، قلبي بسير يزغرت ، فبسير موضع اهتمامي اني احط مواضيع ، لاستنى ردود من هاي الفلانه ، وكمان لما تحط مواضيع ، بعمل نفس الشي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،........... :: قصه فاشله ،،،،،،،،،، وما بتسير ، لانه احنا بمنتدى اسلامي ،،،، نحذف القصه DELETE

نروح ع قصه تانيه ، انا شاب ملتزم والي لحيه وشخصيه ، وابن فلسطين وكل يوم بالمسجد وكل صلاه بصلاتها وبعطي دروس بالمساجد و مجاهد في سبيل ربنا وكل يوم سياره من الحركه الفلانيه بلون جديد وموديل جديد ، وكل شهرين بمسدس جديد و كل اسبوع بنوع بالزبه العسكريه ، ومره بطلع من بيتي وع وجهي اللتمه ومره لا ،، هاده شي عادي ، مو يعني اني متعلق بديني ما اعيش شبابي ،، لا عادي يا ابني عيش ،، انت انسان رائع ، يوم من الايام وانا رايح ع الجامعه مشخص ، اكيد لبسي بكون من نوع محدد ،، بنطلون منفخ وبلوزه ما فيها حركات ،، وبستار في الرجلين ومسدسي تحت البلوزه ، بس اكيد امبين ،،، لانه البلوزه مو واسعه كتير ،، عشان ابين عضلاتي ،، واكون ليا هيبه بين الناس ،، انا مو بقصدي اتكبر ،، لا ، بس بحب اكون لامع بين اقراني ،، ركبت سيارتي ورحت ع الجامعه ، بالطريق عند اشاره مرور وقفت لاستنى الاشاره تسير خضره ،، ومشغل اناشيد وصوتها مو عالي بس مسموع ،، الا هيا بنت من نفس نوعي (( يعني زي شرعي ،)) بتمشي من امامي واطلعت فيا ،،،، STOP ،،، نرجع بالشريط ،، كان مجاهد ، ابن مساجد ، على عيني وراسي ، بس كيف اطلع ع بنت ،، اقلك ،، الموضوع عادي عينه وقعت بالغلط ،، المهم ، عجبته ، الحل ،اروح عند ماما واقنعها تزوجني ، بس انت صغير ، ويادوب مصروفك من ابوك ومن جهات تانيه مكفيك ،، لا بدي اتزوج ،، ويروح لامه الطيبه ، ياما انا ابنك الي بحبك ،، بدي اتزوج ،، حاسس الفتن بدت تحوطني ، وبحاول ابعد عنها ، بس خايف اقع فيها ،، الام: والله يا ابني راسي دايما مرفوع فيك ، وبفتخر انك ملتزم ، وعشان هيك راح اكلم ابوك عشان اروح ادورلك ع وحده تصونك ، وراح نسكنك ببيتنا القديم كمان ،، الله يحفظك يا ولدي ويخليك ،، الابن : ليش ياما دوري العروسه جاهزه بس عليكم تروحي تطلبوها ،، Stopppppppppppppppppp،، هو قال ، خايف يقع بالفتن فبده يبعد ، فكيف في وحده عاجباه وبده يتزوجها ،، ،،،،،،، شو احكي ، هيك الدنيا ،،

القصه احتماليت وقوعها ضئيله ،لانه شب ملتزم ما بسوي هيك،، اوك ،،، نحذفها ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، DELETE

طيب نوع جديد ،، قصه فريده من نوعها ،،
بطل القصه ، اسمه ميمي ،،" ليش علامه الاستغراب الي انطبعت ع وجهك ، اسمه الحقيقي مدحت بدلعوه ميمي ، عادي جدا ، ما فيها شي " نكمل القصه
اخونا في الله عمره 19 سنه ، بدرس في الجامعه ، بس محروم ، لانه بدرس في الجامعه الاسلاميه ، وهي مفصول فيها الجنسين ، يا حرام ، شو ذنبه الغلبان ،" نصيبه هيك "
ميمي طبعا ، شعره كبير وطويل ،، بس مو طول الشعر الي احنا بنعرفه ، لا هاده طويل لفوق ،، بعمله متل برج ،، يمكن ميمي قصير وبده يطول حاله بشعره ، عادي جدا ،، ميمي ،، ليهم بنت جيران ، بنادوها جيجي ، تستبعدوش ،، شو بده يطلع من ورا ميمي ، اكيد ما راح يطلع اسم بنت الجيران فاطمه او خديجه ،، لالا ،الطيور ع اشكالها تقع ،،المهم ، كانوه هدول العصفورين البريئين بحبه بعض ،، ياي ، بحبه بعض ،، ايوه بحبه بعض ،،
القصه بدت تحلو يا شباب ،، هههههه ،، كل يوم بشوفه بعض وهما رايحين ع الجامعه وهما مروحين بتفقوا يتقابله بمكان عام ،طبعا ميمي الدراسه بوادي وهو بوادي والاموره جيجي اكيد مش احسن منه ، مرت الايام والحال متل بعضه ، ميمي بدرس تجاره ، ومعروف اغلب شباب المساجد و المقاومه بدرسه تجاره ، ما بعرف ليش ،، بس هاي ظاهره ، المهم اتعرف ميمي على كم شب ملتزم ،" نسيت احكيلك ميمي دلوعه الماما والبابا ، يعني وحيدهم " فحكي لماما وبابا اتعرفت ع واحد زي العسل ، الماما : شو اسمه يا حبيبي ، ميمي : اسمه ابومعاذ ، الماما: يا مامي ، شو هالاسماء الارهابيه ، انا ازعل منك ، لا تعرف هيك ناس ، بدك عمو اوباما يزعل منا ،، ميمي : لا ياماما والله انه واحد كويس ومؤدب ، الماما : انا مخاصماك لعند ما تئطع علائتك بهاده الارهابي ،
ميمي اخد ع خاطره المسكين وراح كلم العصفوره التانيه ، راح حكالها القصه ، شو ردت العصفوره جيجي ،،
هدول الناس معأدين كتير ، يا ميمونتي ليش انا ما بكفيك لاكون صديئك الوحيده ، هدول الناس راح يبعدونا عن بعض ويدمره ئصه حبنا الشريفه بسم الله الرحمن الرحيم سلام ربي عليكم أحبتي ،، موضوعنا " الشريفه " اوك
فبعد عنهم تحت الضغط والعنفوان ،،

قصه قليله ادب ، وما بتسير عند المسلمين ،، اوك نحذفها ، انا اصابعي تعبه من الكتابه والحذف ،، DELETE

خلص ما بدي احكي قصه بدي ادخل ع الموضوع مباشره

بعد ما أنا صدعتكم ،، بدي اعرف شو رايكم بالاختلاط ،، وهل الاختلاط بالمنتديات الاسلاميه ،، مؤدب ، ولا بصير فيه ، حالات هيك وهيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل الاختلاط باي مكان عام او الشغل او الجامعه ، بخرب الاخلاق ، او بأثر عليها ،؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشو رايكم بالحب الفاشل ،( الي قبل الزواج ) ،، ولو كانت كمان نهايته زواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل يحق للشب او الفتاه في اي عمر الاعجاب والحب باي انسان ،، ؟؟؟؟؟؟

بستنا ردودكم بعد ما شفتم القصص الحقيقه الي بتصير بمجتمعنا المسلم
  اقتباس المشاركة
قديم 09-29-2010, 05:53 AM   #2
sadness eyes
زائر

افتراضي رد: الامور والاموره بحبه ببعض ،، منجوزهم ونخلص ،، بلاش فضايح

اولا اشي راي بالاختلاط بالمنتدى اشي عادي مااظن في منتدى كلو شباب ومنتدى كلو بنات وازا اسلامي

حسب تعامل الاعضاء مع بعض ممكن يكون في احترام وممكن العكس .

تاني اشي الاختلاط العام وين مابتروح في اختلاط صار وممكن يأثر وممكن لاء حسب الشخص برضو وتربيتو.

تالت اشي الحب قبل الزواج انا ضدو وازا صار جيزه بعد قصة حب هادا مكتوب بس برأي اتجنب اشي حيوجع

راسي وما اضمن حالي حتجوز هالشخص بعد الحب هادا .

رابع اشي ومن حق اي شخص يعجب بشخص هاي مشاعر مش انت بتتحكم فيها بس بتقدر تتحكم

بتصرفاتك وماتغلط والحب اشي مو بأيدك بصراحه بس الواحد يتجنب الغلط ومايحط حالو بموقف مو حلو .

&

موضوع حلو يعطيك العافيه

^,^
  اقتباس المشاركة
قديم 09-30-2010, 05:22 AM   #3
PaLeSt!Ne SouL
زائر

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مش ضايل الا تعمل دليت للموضوع كله :)

عجبتني طريقة طرحك للفصص

الاختلاط بالمنتديات الاسلامية :

مش كل واحد بيكون مسجل بمنتدى اسلامي بيكون مؤدب يعني ممكن يحصل شي غلط
لكن اكيد القائمين عالمنتدى بيتصرفوا معهم
و بالغالب بيضل بحدود الادب و التعامل كاخوة

وهل الاختلاط باي مكان عام او الشغل او الجامعه ، بخرب الاخلاق ، او بأثر عليها ؟
حسب الشخص ايمانه و خوفه من الله و درجة تاثره باللي حواليه
في ناس رح تتاثر سلبا و في ما بتاثر عليهم

لكن ما دام ما في ضرورة للختلاط ليش نفتح بابا من ابواب الفتنة
نبعد عنه احسن

وشو رايكم بالحب الفاشل ،( الي قبل الزواج ) ،، ولو كانت كمان نهايته زواج
فاشل
و حتى لو نهايته الزواج فاشل بيضله
لانه بالغالب ما في ثقة بين الطرفين
و بيصير كل واحد يحكي اكيد كان /ت تعرف حد غيري
و ما بنى على باطل فهو باطل

انه اعجب بشخص معين او بتصرف اله فهاد يضله بالقلب ما اترجمه لفعل
و بالغالب الاعجاب بيمر بسرعة يعني بعجب بمظهره لكن لما يتكلم بتتغير نظرتي اله
و ما بيوصل الاعجاب للحب انه اضل افكر فيه و هيك

اما اذا وصل للحب اعرف انه القلب فارغ لانه احب شخص ما بعرفه منيح كتير
!!
شئ غبي بصراحة

يعطيك العافية يوسف
  اقتباس المشاركة
قديم 09-30-2010, 08:16 AM   #4
اسد 22
زائر

وهل الاختلاط باي مكان عام او الشغل او الجامعه ، بخرب الاخلاق ، او بأثر عليها ،؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعاً إذا كان في مدرسة أو جامعة مثلاً وحكمه حرام وأتيك بالادلة أيضاً حتى في المسجد النساء في أخر صف

ومن يرى الوضع في المدارس والجامعات يعرف النتائج
وهذا لا يعني ان لا نتعلم أو لا نعلم بناتنا ولكن الدولة حسبنا الله ونعم الوكيل عليها

وفي حالة وجود مدارس للبنات فقط او جامعات بيعث البنات في الجامعات للبنات في حالة إن وجد

وفي حالة إن لم تقبل في حالة عدم وجود مجال نعلمها نعلمها ونقول حسبنا الله ونعم الوكيل عن المسؤل وذلك لكي لا يسطر الطائشين على مجتمعنا

ومستعد لأتيك بالادلة الشرعية على حرمة الاختلاط الذي يؤدي للمفاسد وليس كالحج

الأختطلاط اصطلاحاً

فهو اجتماع الرجال بالنساء غير المحارم اجتماعاً يرفع الكلفة و يزيد الألفة وهو كذلك تزاحم بالأبدان وتماسها.

اما في المنتديات ما قمنا بمنع الامرو التي تؤدي إلى المنكرات وما يكتب يرى على مرئى الاعين لا بأس

سألت فتاة احد الشيوخ انها تريد أن ترسل رسالة لأاستاذ لتسأل ولكن أمام أخوتها الشباب ما الحكم

أجابها أن كانوا هم الذين يرورن ويكتبون لا بأس

وهذا رأيي ان تحجب نفسها فالحجاب معناه هو الساتر ويُراد به في الشَّرع ما يَمنع الفتنة بين الجنسين ، ويتحقَّق ذلك بسَتْر العوْرة والغَضِّ من البصر، ومنع الخُلْوة والكلام اللَّيِّن واللَّمس.

وشو رايكم بالحب الفاشل ،( الي قبل الزواج ) ،، ولو كانت كمان نهايته زواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رأي إن كان يحبه جد ورسالة إن كنت تحبها ما تكون بسبب غضب ربنا عليها

إن كنت تحبها خاف عليها من عذاب القبر إن كنت تحبها الرابط للعاشقين فقط

الحب اخ بس طبعاً سن الطفولة مقلد دون السن السابعة لا يستطيع التميز بين الصح والخطأ ويكن مقلد

والتربية لها دور فحب الله وحب الرسول وحب الصحابة والإعجاب بهم والأقتداء بهم

وليس ما نراه في واقعنا وحسبنا الله ونعم الوكيل

جزيت خيراً على الموضوع
  اقتباس المشاركة
قديم 09-30-2010, 10:22 AM   #5
إيمـان
زائر

بعد ما أنا صدعتكم ،، بدي اعرف شو رايكم بالاختلاط ،، وهل الاختلاط بالمنتديات الاسلاميه ،، مؤدب ، ولا بصير فيه ، حالات هيك وهيك ؟؟؟؟؟؟

حسب الاشخاص ونياتهم هيــه في حلـآت هيك وفي هيك بس الآغلب ..{مــؤدب}..

وهل الاختلاط باي مكان عام او الشغل او الجامعه ، بخرب الاخلاق ، او بأثر عليها ،؟؟؟؟؟

طبعــآ لآنــو الرجآل عيونهم 6 ع 6 .. والنسوآن هل المكيآج .. والعطر

وشو رايكم بالحب الفاشل ،( الي قبل الزواج ) ،، ولو كانت كمان نهايته زواج ؟؟؟؟

آنتــآ حكيــت فآشــل ... والزوآج حيكون آفشل من الفآشل

لـآ طبعــآ .. صــح آحنآ بنمر في سن المرآهقــه وبتصير عقولنآ تلف يمين شمآل

بآي آنســـآن لآطبعــآ

اقتباس المشاركة
قديم 09-30-2010, 10:39 AM   #6
PaLeStiNe FlOwEr
زائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة أسىمشاهدة المشاركة و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مش ضايل الا تعمل دليت للموضوع كله :)

عجبتني طريقة طرحك للفصص

الاختلاط بالمنتديات الاسلامية :

مش كل واحد بيكون مسجل بمنتدى اسلامي بيكون مؤدب يعني ممكن يحصل شي غلط
لكن اكيد القائمين عالمنتدى بيتصرفوا معهم
و بالغالب بيضل بحدود الادب و التعامل كاخوة

وهل الاختلاط باي مكان عام او الشغل او الجامعه ، بخرب الاخلاق ، او بأثر عليها ؟
حسب الشخص ايمانه و خوفه من الله و درجة تاثره باللي حواليه
في ناس رح تتاثر سلبا و في ما بتاثر عليهم

لكن ما دام ما في ضرورة للختلاط ليش نفتح بابا من ابواب الفتنة
نبعد عنه احسن

وشو رايكم بالحب الفاشل ،( الي قبل الزواج ) ،، ولو كانت كمان نهايته زواج
فاشل
و حتى لو نهايته الزواج فاشل بيضله
لانه بالغالب ما في ثقة بين الطرفين
و بيصير كل واحد يحكي اكيد كان /ت تعرف حد غيري
و ما بنى على باطل فهو باطل

انه اعجب بشخص معين او بتصرف اله فهاد يضله بالقلب ما اترجمه لفعل
و بالغالب الاعجاب بيمر بسرعة يعني بعجب بمظهره لكن لما يتكلم بتتغير نظرتي اله
و ما بيوصل الاعجاب للحب انه اضل افكر فيه و هيك

اما اذا وصل للحب اعرف انه القلب فارغ لانه احب شخص ما بعرفه منيح كتير
!!
شئ غبي بصراحة

يعطيك العافية يوسف

100%

رد دمعة .. نفس الي ببالي بالزبط ..~

موضوع رائع بطرحه

شكرا يوسف ..~
  اقتباس المشاركة
قديم 09-30-2010, 08:51 PM   #7
Maram .. ~
زائر

بعد ما أنا صدعتكم ،، بدي اعرف شو رايكم بالاختلاط ،، وهل الاختلاط بالمنتديات الاسلاميه ،، مؤدب ، ولا بصير فيه ، حالات هيك وهيك ؟

الاختلآط إشي لآ بد منو بهالوئت ..

ازا مآ كآن بالمدآرس فـ بالجآمعـآت , و إزآ مو بالجآمعآت بالشغل ..

و بالنسبة للمنتديـآت الإسلآمية // أكيد بسير فيهـآ هيك شغلآت بس إزا الإدآرة مآسكة الأعضآء مآ بكون في تجآوزآت ان شـآللهـ ,,

وهل الاختلاط باي مكان عام او الشغل او الجامعه ، بخرب الاخلاق ، او بأثر عليها ،؟

حَسب ., إزا الشخص جآي يلعب أو غآيتو مش منيحة .. بتخرب الأخلائ طبعاً ,,

بس ازا الينت او الشب ملتزم حدودو و كل واحد بحآلو .. فـ مش كتير بتأثّر ~

وشو رايكم بالحب الفاشل ،( الي قبل الزواج ) ،، ولو كانت كمان نهايته زواج ؟

99.9% زوآجهُم فآشل للأسف ..

لإنو الحب أعمى :/

وهل يحق للشب او الفتاه في اي عمر الاعجاب والحب باي انسان ،، ؟

الإعجـآب هآد مو باليـد

بس لو ضل بالئلب

أمآ يحكو لبعض و مآ بعرف شو // حكي فآضي ~

::

طريئة طرحك للئصص حلوة كتير

و موضوعك مهم :)

يسلمو إيديكـ ~

اقتباس المشاركة
قديم 09-30-2010, 09:48 PM   #8
أســـآمـة
زائر

شو رايكم بالاختلاط ،، وهل الاختلاط بالمنتديات الاسلاميه ،، مؤدب ، ولا بصير فيه ، حالات هيك وهيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فـي الـمنتديـات الإسـلاميه الإختلاط بالـتأكيد يكـون فـي حدود الأدب و الأخلاق ،،

و أخص هنـا المنتديات الإسلاميه فقط التي غالباً مـا تنشـر الأخلاق و الفضيله بين الأعضاء ،،

ولا شك بأن هناك حالات ستحيد عن القاعده و تخل بالآداب لكن سرعان مـا يُقضى على هذه الحالات ،،

الإختلاط بالمؤسسات و الجامعات يؤثر و بشكل كبيـر تِبـعاً لآخلاق الـشخص و آدابه،،

إن كان الشخص حسنُ الخُلُق مُهذب النفـس فـلن يتأثـر مُطلقـاً ،،

أما إن كان الشخص نقيض الشخص السابق فمؤكـد أنه سيتأثر و سيغرق فـي مستنقع الشهوات،،

كـمـا أسلفت : حـب فاشـل ،،

و حتى إن إنتهى بالزواج فغالباً ستكون حياه زوجيه هشه سرعان مـا تنقضي و تفشل ،،

مُمكن ينقسـم الإعجـاب إلى إعجابيـن :

إعجاب بالشخص نفسه أو إعجاب بفعل الشخص و طباعـه،،

الإعجاب الثاني برأيي هو الإعجاب الذي ينبغي أن يكون سائد بين الأشخاص و الذي لا شيء فيه،،

[ طـرح رائـ ع و موفق دُكتور يوسُفْ ]

{}

اقتباس المشاركة
قديم 10-03-2010, 11:00 PM   #9
Dr.Yaso
زائر

اول شي طريئة طرحك للموضوع كتير حلوة و طريئتك بسرد الأصص.. لأ و بالاخر بتؤول خلونا

نفوت بالموضوع انا بؤول ليش مش هي هادا الموضوع؟؟

و هلآ ردي عليك ،،

بعد ما أنا صدعتكم ،، بدي اعرف شو رايكم بالاختلاط ،، وهل الاختلاط بالمنتديات الاسلاميه ،، مؤدب ، ولا بصير فيه ، حالات هيك وهيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سدئني الي بدو يغلط او انو بنيتو شي رح يعمل هالشي بمنتدى اسلامي او غير اسلامي

بس بتهيألي انو رح يصبر فترة بعدا بتعب و بروح.. او انو ممكن يصير هيك شي بس ع السكت

يعني انا اعجب بواحد من ردودو و كلامو بس طبعا ما بتوصل لدرجة انها تصير اصة و تكبر متل

ما حكيت لأنو منتدى اسلامي يعني كلو حيكون جواتي و ما رح يطلع لبرة

بتهيألي هادا برجع للشخص نفسو و تربيتو.. لأنك لو متربي صح ما بتعمل شي وين ما كنت

اما لو تربايتك غلط رح تلائيلك طريئة تعمل فيها الغلط حتى لو انت بوسط مش مختلط و مع شباب بس

الفشل مش شرط.. الا ازا كان الامور و الامورة بعرفو ميت شخص غير هالشخص ..

اما لو هالامورين ما عرفو حدا غير بعض ممكن ينجح.. الاصة نسبية و بتعتمد ع الشخصين

لأ طبعأ لأنو الي بحب فترة المراهقة فهادا ما فينا نسميه حب ،، يعني مجرد مراهقة او نزوة

و اول ما هالشخص يكبر رح تتغير مشاعرو و يتغير تفكيرو.. فأكادي مش اي عمر بكون مناسب

بستنا ردودكم بعد ما شفتم القصص الحقيقه الي بتصير بمجتمعنا المسلم

عيش كتير بتشوف كتير
  اقتباس المشاركة
قديم 10-06-2010, 08:59 PM   #10
William Fichtner
زائر

مسا الخير

برضو بقول بهالزمن زمن عصري غريب عجيب ،، ما بنقدر نحتكم لكل اشي بحياتنا للدين بحذافيرها ،، واركز على حذافيرها ،، بس فيه امور عامه واضحه بالدين ،، وهاد المفروض نفهمه ونمشي عليه ،

وما تفكرو انه هالدين صعب ،، بعالعكس سهل وبسيط ،، بدو شوي عقل وتوكل على الله وبس

مش رايح احكي عن الاختلاط بالمنتدى ،، لانه بدنا نقعد نفتي مش رايحين نخلص ،،

والاختلاط بالاماكن العامه واضح ، عادي ،، طالما متوافر فيه عدم وقوع حرام تم ذكره بالشرع

الحب قبل الزواج عادي ،، خصوصا لو كان بمجال العمل ،، لانه بكون حب واقعي قدام عينينا ،، شايفين بعض وبنعرف شو بنفكر ،، والعواطف والمشاعر هاي من الله ،، بس بهالعالم الافتراضي لا اعتقد فيه أمل ،، ولا سالم هههه

مش عارف فيه جواب على حق الانسان بالحب ،، مين احنا تا نحكي او نقول انه بحق للشخص انه يحب ولا لا ،، يعني ما فيه اجابه عندي ،، بس بالنهايه الانسان اجتماعي بحب يتعرف وهالتعارف لا بد من ثمرات واحدى هالثمرات الاعجاب ،، وهالاعجاب يا بعطي ثمار طيبه يا سيئه

لك الورد والود
  اقتباس المشاركة