قديم 11-12-2012, 08:07 PM   #11
مُتمرده
زائر

افتراضي رد: رأي النآس مآ/ بهمني!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـانمشاهدة المشاركة حلـو :)

\\

بختصآر الموضوع ,, آنـآ آزآ كنت ع صح وآتثبت الآدله ع دآلك >> وقتهـــآ مآبهمنـــي آي شخـــص  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان حلـو :) \\ بختصآر

بس آزآ كنت غلطآنه وزي مآبتحكي كل البني آدمين آجتمعو ع غلطـي >> بهمنـي بس بططريقه لطيفه يحكوهـآ  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان حلـو :) \\ بختصآر

ويحكولي كم نصيحهه لآعدل غلطي وترى آنآ لـآزم آعرف ليش حكمو ع عليه بأني غلطآنه شو السبب >> يعني لـآزم أعرف الأآسبـآب وزي مآحكيت طريقه لطيفه :)

هلـآ في نآس بقعدو يحكو متلن بتكوني لـآيسه لبس معين يصيرو يحكولك ييييي البطلون مآبعرف مآالو ييييي الفستآن لونو بقرف وقتهـــآ مآبهمنــــي آي رآي وكلهم مع الملح >>  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان حلـو :) \\ بختصآر

يعني آنآ في فرحي وآنآ عروس آسمعتلك آشيآء بتسم البدن رغم آني كنت جميله وزي مآبتحكي كل البني آدمين آجتمعو ع غلطـي >> بهمنـي

بس طنشششن وسحبت عليهم ولـآ كآنهم بتكلمو  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان حلـو :) \\ بختصآر

\\

وبعد كل البرم الي برمتو آنآ آكتر وحده مآبهمني كلــــآم النآس  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان حلـو :) \\ بختصآر

بعمل الي في رآسي والي بريحني وبيسسس السبب >> يعني لـآزم أعرف الأآسبـآب وزي مآحكيت طريقه لطيفه

هي بعض الآيآم صفه مو منيحه بس كل وآحد حر بحآالو :) هلـآ في نآس بقعدو يحكو متلن بتكوني لـآيسه لبس

وهيني مبسوطه ليش ازعل واتضايق مع الملح  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمـان حلـو :) \\ بختصآر

وتشكرات ع الموضوع السبب >> يعني لـآزم أعرف الأآسبـآب وزي مآحكيت طريقه لطيفه

ههههه كلو ملح بملح :) هلـآ في نآس بقعدو يحكو متلن بتكوني لـآيسه لبس
حلو ايـمآن ، عجبني رايك كـتير
وبتشبهيني بـ انو ركزتي ع طريقة النصيحه
انا مسلا ما بتقبل النصيحه بسهوله
واحيانا بسمعها "مجرد استماع" احتراماً للي بنصحني وبطنش آني كنت جميله بس طنشششن وسحبت عليهم ولـآ كآنهم بتكلمو
اكيد اللي رح يلاحق كلام النس رح يتعب
وما رح يعيش
وتعلقيات الناس ما بتخلص
بس في اشياء بتخلينا نفكر ،، وندور ع سبب خلاهم يحكو كلام معين
حتى لو كان مبالغ فيه !

يا هلا امون
نورتينا \\ وبعد كل البرم الي برمتو آنآ آكتر وحده مآبهمني
  اقتباس المشاركة