قديم 11-11-2012, 01:16 PM   #5
إيمـان
زائر

افتراضي رد: رأي النآس مآ/ بهمني!

حلـو :)

\\

بختصآر الموضوع ,, آنـآ آزآ كنت ع صح وآتثبت الآدله ع دآلك >> وقتهـــآ مآبهمنـــي آي شخـــص حلـو :) \\ بختصآر الموضوع ,, آنـآ آزآ كنت ع

بس آزآ كنت غلطآنه وزي مآبتحكي كل البني آدمين آجتمعو ع غلطـي >> بهمنـي بس بططريقه لطيفه يحكوهـآ حلـو :) \\ بختصآر الموضوع ,, آنـآ آزآ كنت ع

ويحكولي كم نصيحهه لآعدل غلطي وترى آنآ لـآزم آعرف ليش حكمو ع عليه بأني غلطآنه شو السبب >> يعني لـآزم أعرف الأآسبـآب وزي مآحكيت طريقه لطيفه :)

هلـآ في نآس بقعدو يحكو متلن بتكوني لـآيسه لبس معين يصيرو يحكولك ييييي البطلون مآبعرف مآالو ييييي الفستآن لونو بقرف وقتهـــآ مآبهمنــــي آي رآي وكلهم مع الملح >> حلـو :) \\ بختصآر الموضوع ,, آنـآ آزآ كنت ع

يعني آنآ في فرحي وآنآ عروس آسمعتلك آشيآء بتسم البدن رغم آني كنت جميله ع غلطـي >> بهمنـي بس بططريقه لطيفه يحكوهـآ ويحكولي كم

بس طنشششن وسحبت عليهم ولـآ كآنهم بتكلمو حلـو :) \\ بختصآر الموضوع ,, آنـآ آزآ كنت ع

\\

وبعد كل البرم الي برمتو آنآ آكتر وحده مآبهمني كلــــآم النآس حلـو :) \\ بختصآر الموضوع ,, آنـآ آزآ كنت ع

بعمل الي في رآسي والي بريحني وبيسسس وزي مآحكيت طريقه لطيفه :) هلـآ في نآس بقعدو يحكو

هي بعض الآيآم صفه مو منيحه بس كل وآحد حر بحآالو متلن بتكوني لـآيسه لبس معين يصيرو يحكولك ييييي البطلون مآبعرف

وهيني مبسوطه ليش ازعل واتضايق مع الملح حلـو :) \\ بختصآر الموضوع ,, آنـآ آزآ كنت ع

وتشكرات ع الموضوع وزي مآحكيت طريقه لطيفه :) هلـآ في نآس بقعدو يحكو
  اقتباس المشاركة